الرئيسية رياضة المنتخب المغربي يفوز على نظيره الاوزبكي في مباراة ودية بهدفين نظيفين.

المنتخب المغربي يفوز على نظيره الاوزبكي في مباراة ودية بهدفين نظيفين.

IMG 20180327 WA0092.jpg
كتبه كتب في 27 مارس، 2018 - 11:51 مساءً

 

صوت العدالة –  جعفر محمد  /عبد الحليم السعيدي

استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم ،التي ستجرى أطوارها الصيف المقبل في روسيا ، خاض المنتخب الوطني المغربي ،مساء اليوم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء مباراة اعدادية ضد نظيره الاوزبكي
وخلال انطلاق المواجهة تمكن الاسود من افتتاح النتيجة مبكرا بتوقيع ايوب الكعبي الهدف الاول في الدقيقة 3،وتواصل المد الهجومي للكومندو المغربي حتى تحقق الهدف الثاني بواسطة هجمة منسقة توجها المتالق مروان داكوسطا في الدقائق الاخيرة من الجولة الاولى 43.
بالرغم من طابعها الودي ،  فالمباراة تعتبر محكا حقيقيا و هاما أمام الاسود، للوقوف على مدى جاهزية مجموعة من اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لدخول هذا المعكسر التدريبي ، وكذا فرصة للرفع من وتيرة الاداء على جميع مستويات اللعب كحراسة المرمى،الدفاع ، الوسط ثم الهجوم .
وتعتبر هذه المباراة الإعدادية الثانية للمنتخب المغربي ، بعد الاولى التي واجه خلالها المنتخب الصربي العنيد و فاز عليه بهدفين لواحد الجمعة الماضي على أرضية الملعب الأولمبي بتورينو .
والغاية من هاتين المبارتين الاعداديتين هو تجريب عدد اكبر  من اللاعبين لتحقيق المزيد من الانسجام بين العناصر الوطنية و الخطوط الثلاثة و تصحيح الهفوات التي سجلت في المباراة الاعدادية اما الصرب.
ومن جهة ثانية فكتيبة رونار ستشد الرحال بعد هاته المباراة إلى سويسرا لمواصلة المعسكر التدريبي ومن تم الى روسيا لخوض غمار منافسات كاس العالم حيث يتواجد المنتخب المغربي بالاضافة الى منتخبات ايران،البرتغال وروسيا.

مشاركة