الرئيسية رياضة جواد الياميق يودع جماهير الرجاء برسالة جد مؤثرة.

جواد الياميق يودع جماهير الرجاء برسالة جد مؤثرة.

كتبه كتب في 1 فبراير، 2018 - 6:14 مساءً

 

محمد.جعفر / صوت العدالة

 

في تدوينة له على حسابه الخاص، خاطب اللاعب الدولي جواد الياميق جماهير الرجاء عبر رسالة وداع جد مؤثرة، لقيت إستحسان جل المتتبعين الرياضيين وخصوصا الجماهير الرجاوية، حيث جائت الرسالة كالتالي :

صادف موعد تحقيقي حلم الاحتراف بأوروبا ظهوري على أرضية “دونور” مع المنتخب المغربي في “الشان” ..من محاسن الصدف أن تأتي الانطلاقة نحو أوروبا من ملعب له سحر خاص ومكانة مميزة بالنسبة لي كلاعب كرة القدم، كان يمني النفس أن يسطع إسمه على الساحة الكروية المغربية، يحمل القميص الوطني ثم يبحث عن صقل موهبته كسفير للبطولة في أحد الدوريات الكبرى.

 

كلمات بسيطة لن تختزل مدى الحب والتقدير الذي أكنه لكم جميعا، لكل من دعم جواد اليميق من أجل أن يحقق جزء من طموحاته..ذكريات جميلة عشتها وإياكم وأنتم تثقون في قدراتي على الدفاع عن قميص “غال”، سبق وأن حمله أساطير كرة القدم الوطنية قبلي.

 

تمنيت أن أتقاسم معكم لحظات النشوة بإحراز ألقاب أخرى، لكن اللحظة تضطرني إلى أن أخاطبكم بنبرة “الوداع”..لن يكون الوداع الأخير يا جماهير الرجاء “العالمي”، حيث أعدكم أن أكون عند حسن ظنكم.. أهازيج “الكورفا سود” ستظل رنانة في مسامعي أينما حللت وارتحلت في ملاعب إيطاليا، قميص الرجاء سأحتفظ به في رواق مميز من خزانتي..حبكم لي تاج فوق رأسي لمواصلة العمل نحو الأفضل.. اليوم، أعلن رحيلي عن فريق الرجاء الرياضي صوب جنوى الإيطالي …شكرا لكم جميعا

جواد الياميق

مشاركة