الرئيسية أحداث المجتمع وفاة سائق طاكسي وإصابة آخرين في حادثة سيــــر نواحي سطات

وفاة سائق طاكسي وإصابة آخرين في حادثة سيــــر نواحي سطات

IMG 20180111 WA0144.jpg
كتبه كتب في 11 يناير، 2018 - 2:07 مساءً

 

عرفت الطريق الوطنية رقم 11 يوم الأربعاء 10يناير . حادثة سير خطيرة وقعت احداثها بين منطقة ابن أحمد وبرشيد على مستوى دورا اولاد زهرة التابع ترابيا لجماعة بوكركوح دائرة ابن احمد اقليم سطات ، ذهب ضحيتها سائق سيارة الأجرة وإصابة أربعة آخرين ضمنهم امرأة حالتها خطيرة. وذلك إثر خروج شاحنة عن مسارها الطبيعي وانقلابها الشيء الذي أدى الى وقوع اصطدام بين سيارة الأجرة التي كانت قادمة من بلدية لولاد وسيارة خفيفة أخرى كانت قادمة من الاتجاه المعاكس.
وحسب مصادر من عين المكان فإن الحادث يعود إلى التهور وعدم الانتباه والسرعة المفرطة التي أدت وساهمت في هذه الحادثة المأساوية التي خلفت حزنا عميقا لمخلفاتها الكارثية مع بداية السنة الجديدة .
وفـــور علمها بالخبـــر انتقلــت إلى مكـــان الحـادث عناصــر الدرك الملكي لابن احمد سرية سطات والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية ،وبعد المعاينة وتنظيـــم حركــة المـــرور تم نقل المصابين الى المستشفى المحلي لابن أحمد لتلقي العلاجات الضرورية اللازمة في حين نقلت جثة الضحية الى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى نفسه ،ومن المنتظر أن يتم فتح بحث في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة بابتدائية ابن احمد من أجل الوقوف على ظروف وملابسات هذه الحادثة المأساوية .

عبدالنبي الطوسي

مشاركة