الرئيسية ثقافة وفنون الفنانة بشرى: انتظروا جديدي الفني البوم “اعتراف”

الفنانة بشرى: انتظروا جديدي الفني البوم “اعتراف”

b0608e28 e333 433b b3a5 e2373e5b492d 1.jpg
كتبه كتب في 30 يناير، 2018 - 12:43 مساءً

فاطمة فطر

تستعد الفنانة بشرى خالد لطرح ألبوم جديد اختارت له اسم “اعتراف “؛ وقد صورت جل أغانيه بمصر بعد جولة سنة ونصف بين مصر وبين بلدها الأصلي المغرب؛ من أجل إكمال اللمسات الأخيرة  بالألبوم؛ الذي تعاونت فيه مع نخبة من الشعراء وكتاب الكلمات والملحنين بمصر، أبرزهم الشاعر عبد الحافظ دسوق؛ في أغنية “قلب الشرق”، والملحن شاكر الموجي؛ الذي تعامل مع سلطان الطرب جورج وسوف في أغنية” يالي تعبنا سنين في هواك”.

من بين أغاني الألبوم نذكر أغنية “مجاريح”، أنا مش زعلانة”، جامد كيك”، ايه ده بقى”، وتضمن الألبوم 7 اغاني باللهجة المصرية، وصورت جل مشاهد الأغاني بمصر، على طريقة الفيديو كليب.

وتستعد بشرى خالد لطرح أغنيتين باللهجة المغربية من ضمنهما أغنية راي. وقد اعتدرت؛ بشرى عن حفلها الأخير في ألمانيا لظروف الحمل، كما أجلت جل نشاطاتها الفنية إلى ما بعد الولادة، ومن المعروف أنها شاركت في العديد من الأعمال الفنية التلفزية. نذكر من بينها مسلسل دموع الرجال؛ للمخرج حسن غنجة، ومسلسل “اولادي”رفقة المخرجة جميلة البرجي بن عيسى، وبالنسبة للسينما فقد شاركت بفيلم الوشاح الأحمر لمحمد اليونسي؛ وفيلم غرام وانتقام للمخرج عبد الكريم الدرقاوي؛ الذي يعالج قضية الاغتصاب والعنف ضد النساء.

وتتألق هذه الأيام الفنانة بشرى في عدة محافل جمعوية؛ وقد تم تكريمها مؤخرا، بمدينة الدار البيضاء من طرف جمعية “مسار”؛ وذلك في اليوم الوطني لتكريم المرأة المغربية في دورة الإعلامية الراحلة سميرة الفيزازي كما ستكرم يوم 3 مارس الجاري بمناسبة عيد المرأة من طرف الهيئة المغربية للوحدة الوطنية، وعلقت جميع أعمالها إلى حين ولادة طفلها المنتظر كما سلف الذكر.

مشاركة