الرئيسية أحداث المجتمع صرخة من بطل عالمي من القنيطرة تستهدفه المحسوبية!!!!

صرخة من بطل عالمي من القنيطرة تستهدفه المحسوبية!!!!

IMG 20170912 WA0235.jpg
كتبه كتب في 12 سبتمبر، 2017 - 9:10 مساءً

“إنه لمن المؤسف اليوم أن أعلن عن عدم مشاركتي في المرحلة 5 والقادمة من بطولة العالم التي ستقام بالبرتغال غدا وكذا بطولة أروبا التي لم يتبقى منها إلا مرحلتين (2017) ٠ و هنا تبادر إلى ذهني التساؤل التالي: ما فائدة بطولة المغرب إن لم تضمن لي المشاركة في التظاهرات العالمية ، علما أن إسمي كان دائما حاضرا في كل النهائيات ، ناهيك عن ما أنفقه من أموال أعتبرها طائلة نظرا لمستواي المادي ؛ لأوفر حاجياتي للمشاركة من مصاريف أكل و شرب و مبيت سواء على أرض الوطن أو خارجه . و كل هذه التضحيات تهون أمام حبي لهذه الرياضة و الأهداف التي أطمح للوصول إليها ، و المبادئ التي تشبعت بها منذ الصغر ، و التي علمتني أنه لا خير في من يتنكر لوطنه و دفعتني إلى عدم الإستسلام.
و الكل يعلم أن مجموعة من الرياضيين ، و بعد وصولهم مرة واحدة للنهائي و عدم إلتفات أي راعي رسمي لهم ؛ إختاروا الإبتعاد و الإستسلام . مع العلم أن هذا النوع من الدعم من المفروض أن توفره المملكة و المؤسسات الكبرى للرياضيين المغاربة ؛ حيث أن هدفهم واحد و هو رفع الراية المغربية.
لن أنكر أنه كانت لدي رغبة كبيرة في رفع التحدي و إبراز مهاراتي أمام الرياضيين المحترفين ، إلا أنني فوجئت بالمسؤولين يرفعون التحدي أمامي و يقفون حاجزا أمام حلمي البسيط المتمثل في المشاركة في تظاهرة دولية فأنا لم أطلب منزلا فخما أو سيارة أو مشروعا…كما فعلتم مع البعض،أردت فقط الحصول على حقي في المشاركة قد يكون التميز فيها بمثابة قيمة مضافة لبلدي قبل إسمي ، و أتفاجئ كذلك بدعمهم لمن هم أقل مني في العطاء ناهيك عن الترتيب . و هنا أقف لأتساءل مرة أخرى : هل مشكلتكم هي أيوب راشيدي ؟ و هل مشكلتكم معي وصلت إلى حد   إسكات كل من سولت له نفسه أن يدعمني ؟
أخيرا و ليس آخرا ، هذه ستبقى مجرد تساؤلات لم و لن تقف عقبة في طريقي ، فأنا سأواصل تدريباتي و سأعمل جاهدا لأحقق حلمي و لن أتخلى عن وطنيتي . و إن لجأت إلى الكتابة فذلك فقط للتعبير عن فكرة رياضي حر.
و لكل من يسألني عن حالي اليوم ، فٱنا بخير و أحمد الله على ما وصلت إليه و أعلم أنه الوحيد القادر على محاسبة من عرقلوا طريق نجاحي . و أتمنى أن تكون كتاباتي سببا في صحوة مجموعة من الضمائر . و الحكم للجمهور بعد الله عز و جل.”

مشاركة