الرئيسية أحداث المجتمع تقديم آخر المستجدات عن الدورة الثانية لمعرض العقار بطنجة

تقديم آخر المستجدات عن الدورة الثانية لمعرض العقار بطنجة

unnamed 12.jpg
كتبه كتب في 13 يوليو، 2017 - 12:22 صباحًا

عقد لقاء بعد زوال يوم الاثنين بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، خصص للوقوف على أخر المستجدات المتعلقة بتنظيم الدورة الثانية لمعرض العقار بطنجة، المزمع اقامته ما بين 13 و 16 يوليوز الجاري بمنطقة ملابطا بعاصمة البوغاز، على مساحة ثمانية آلاف متر مربع.
فقد اعتبر عيسى بن يعقوب رئيس جمعية المنعشين العقاريين بطنجة، التظاهرة بمثابة عرس للمنعشين العقاريين، خاصة وتوقيته يتزامن مع تواجد المغاربة المقيمين بالخارج بأرض الوطن، وكذا زوار عاصمة البوغاز من مختلف ربوع المملكة، مما سيساهم في الدفع بالقطاع قدما، وإخراجه من الركوض الذي يعرفه،لاسيما بطرح سكن متوسط ذو جودة عالية، فضلا عن عرض منتواجات متنوعة ومتعددة، ستكون فرصة للاحتكاك فيما بينها، ستعود بالنفع على مجال البناء بصفة عامة، والمستهلك بالدرجة الأولى.
من جهته أكد عزيز بوسلامتي مسير شركة مسيون ومدير الدورة، بكون المعرض المساهم فيه ثلاث وزارات يتعلق الأمر بالسكنى والتعمير وسياسة المدينة، التجارة والصناعة والخدمات، التجهيز والنقل، يستهدف مدينة طنجة خاصة وجهة الشمال عامة، كما يتوخى ملا ثلاثة أروقة، سيكون فرصة لطرح حلول عملية للمنعشين العقاريين بعاصمة البوغاز، وإمكانية عملهم بدول إفريقيا، ثم التسهيلات في القروض، وتمكينهم من الملكية الفكرية. دون إغفاله المساهمة الفعالة لمقاولات صناعية عاملة في ميدان البناء.
.
عبد السلام العزاوي

unnamed 13unnamed 14

مشاركة