الرئيسية أحداث المجتمع اعتقال عصابة اجرامية بالجديدة تسخر فتاة فاتنة للإيقاع بضحاياها

اعتقال عصابة اجرامية بالجديدة تسخر فتاة فاتنة للإيقاع بضحاياها

fatina 799237255.jpg
كتبه كتب في 10 يوليو، 2017 - 1:14 صباحًا

جرى احالة 3 أشخاص من بينهم فتاة من طرف المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة على الوكيل العام للملك لدى استئنافية نفس المدينة ، على خلفية تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة،  حيث جرى إيداعهم في السجن المحلي.

و كشف موقع ” الجديدة 24 ” الذي أورد تفاصيل الخبر ، أن عنصرين ينسبان إلى عصابة إجرامية سخرا ، فتاة فاتنة للايقاع بسائق سيارة خفيفة، عندما استدرجته وأغوته، على مقربة من الشاطئ الصخري الذي يطل على شارع النصر، بالطريق الساحلي الذي يربط عاصمة دكالة ومنتجع سيدي بوزيد.

و يضيف المصدر، أنه عندما كانا بداخل العربة التي كانت مركونة في مكان مظلم، بعد أن كان السائق ومرافقته في لحظة حميمية، إذا بشريكيها يداهمان العربة، ويرغمان السائق تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض على مغادرتها، لينطلقوا على متنها إلى وجهة مجهولة.

و التحق الضحية، سائق السيارة المسروقة، بمصلحة المداومة، حيث سجل شكاية في الموضوع، أحيلت بموجب إجراء مسطري جزئي، على المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة.

و أجرت الضابطة القضائية في شأنها بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أفضى إلى العثور، في اليوم الموالي، على السيارة التي تم الاستيلاء عليها بالقوة والعنف، متخلى عنها بتراب جماعة مولاي عبد الله، حوالي 10 كيلومترات جنوب الجديدة. وقد أسفرت التحريات التي باشرتها الشرطة القضائية عن تحديد هويات الفاعلين، وإيقافهم جميعا.

 

مشاركة