الرئيسية أحداث المجتمع الحبس النافذ للكولونيل عبد الله العسري القائد الجهوي للدرك الملكي ‏1 يوم مضت أخبار وطنية

الحبس النافذ للكولونيل عبد الله العسري القائد الجهوي للدرك الملكي ‏1 يوم مضت أخبار وطنية

e 12.png
كتبه كتب في 2 مارس، 2017 - 12:41 صباحًا

اصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء حكما يقضي بالسجن النافذ بأربع سنوات في حق القائد الجهوي السابق للدركي لجهة كلميم وادنون “”  كما قضت ايضا بسنتين حبس نافذة في حق بقية الدركيين المتهمين والذين شغلوا مراتب مختلفة بسلك الدرك الملكي، بالاضافة الى ”كولونيل“ و تضم المجموعة “كومندار“ و11 دركيا برتبة مساعد “أجودان.
وكان قاضي التحقيق لدى الغرفة الأولى بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد أنهى تحقيقاته بخصوص تورط 13 دركيًا في الارتشاء والمساهمة في التهريب والإخلال بالضوابط المهنية، حيث أحال الملف على الوكيل العام للملك، في شهر يناير الماضي.
يذكر أن متابعة المتهمين تأتي بعد أن كشفت الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للدرك الملكي تورط 13 دركيا في عملية حجز شاحنتين محملتين بـ80 طنا من السلع المهربة في 25 أبريل الماضي، إضافة إلى توقيف 3 أشخاص آخرين من بينهم صاحب السلع.
وهدا رغم اعتقال القائد الجهوي للدرك الملكي لكلميم السابق ومعاونييه لا زالت مافيا التهريب تنشط بكل اريحة و امام مرأى الجميع فهل ستتحرك القيادة العليا للدرك الملكي و توقف التؤاطو المكشوف بهده القيادة الجهوية التي يجب تطهيريها

مشاركة