الرئيسية أحداث المجتمع حصري .. الأمن يجنب كارثة ويعتقل سيدة ملثمة وشقيقتها وزوجها ينشطون في شبكة لخطف الأطفال الزهريين و6 تلاميذ تعرفوا على الجناة

حصري .. الأمن يجنب كارثة ويعتقل سيدة ملثمة وشقيقتها وزوجها ينشطون في شبكة لخطف الأطفال الزهريين و6 تلاميذ تعرفوا على الجناة

ZOHRI.jpg
كتبه كتب في 9 يناير، 2017 - 10:38 مساءً

 

أفادت مصادر مطلعة ل”صوت العدالة” أن عناصر الأمن بأزيلال جنبت كارثة كادت أن تذهب بأرواح اطفال أبرياء ، حيث كانت دورية أمنية تجول بمحيط المؤسسات التعليمية بالمدينة ، فلمحوا سيدة ملثمة تقف بجانب مدرسة ابتدائية تتربص بالتلاميذ ، وراودتهم شكوك في طريقة وقوفها ، فتوجهوا نحوها ، فطرحوا عنها بعض الأسئلة ، لكن ارتباكها زاد من شكوك رجال الأمن الذين اقتادوها إلى مخفر الشرطة .

 

ويضيف المصدر ل”صوت العدالة” أنه وبعد تعميق البحث مع السيدة ومحاصرتها بمجموعة من الأسئلة ، اعترفت للمحققين أنها تعمل ضمن شبكة متخصصة في خطف الأطفال “الزهريين” واستخراج الكنوز، وأخبرتهم أنها تعمل رفقة شقيقتها وزوجها ، حيث جرى اعتقالهما رفقة شخص رابع .

 

وأكد مصدر مطلع ل”صوت العدالة” أن رجال الأمن داهموا بيتا يقطنه الزوج وزوجته وعثروا على أشياء غريبة تتعلق بالسحر والشعودة ، وقاموا بحجزها ، كما تعرف مجموعة من تلاميذ المدرسة عن المشتبه فيها وأكدوا للأمن أنها دعتهم لمرافقتها مقابل الحلوى ، وبلغ عددهم ستة تلاميذ.

 

هذا وتم وضع الموقوفين الأربعة الزوجة وزوجها وشقيقتها وشخص رابع ، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة .

 

واستحسنت الأطر التربوية والساكنة مجهودات الأمن في تأمين محيط المؤسسات التعليمية ، وأشادوا بالدور الهام للشرطة ، ولعناصر الأمن بأزيلال الذين تمكنوا من توقيف هذه الشبكة الاجرامية التي كادت تقترف كارثة في صفوف الأطفال الأبرياء .

 

 

مشاركة