الرئيسية أحداث المجتمع الأمن يوقف مشجعا متورطا في إصابة مفتش شرطة

الأمن يوقف مشجعا متورطا في إصابة مفتش شرطة

890.png
كتبه كتب في 4 ديسمبر، 2016 - 10:37 مساءً

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بالتنسيق مع المنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، متورط في تعريض مفتش شرطة للضرب والجرح العمديين، وذلك خلال المباراة التي جمعت بتاريخ 20 نونبر المنصرم فريقي الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة.

وجرى توقيف المشتبه فيه بناء على استغلال تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية خلال المباراة المذكورة، وذلك بعد تورطه في مباغتة موظف الشرطة الذي كان مكلفا بتأمين مدرجات الملعب بلكمة باستعمال أداة حديدية راضة، الأمر الذي تسبب لهذا الأخير في إصابة خطيرة استدعت إخضاعه لعدة عمليات جراحة لرتق قرنية عينه.

يشار إلى أن النتائج الأولية للبحث أظهرت أن المشتبه فيه سبق له أن قضى عقوبة سالبة للحرية السنة الماضية بأحد السجون الجزائرية، وذلك على خلفية اعتقاله بمطار الجزائر العاصمة أثناء تنقله لحضور مباراة فريق الرجاء ووفاق سطيف، قبل أن يتم اتهامه رفقة مشجع آخر بالسكر العلني وتخريب منشآت عامة وتعريض حياة ركاب طائرة للخطر.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة.

مشاركة