الرئيسية أمن اعتقال مجرم خطير لحظة فراره من مسرح الجريمة

اعتقال مجرم خطير لحظة فراره من مسرح الجريمة

images 30.jpg
كتبه كتب في 13 ديسمبر، 2016 - 9:27 مساءً

مكنت سرعة بديهة مواطنة، ويقظة تاجر ، وسرعة تحرك شرطة القرب بالمركب التجاري بالخبازات من اعتقال مجرم خطير لحظة فراره من مسرح جريمته.
ففي حدود الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر الجاري، اقتحم مجرم خطير عيادة طبية بعمارة بشارع فلسطين بحي الرياض منطقة الخبارات بمدينة القنيطرة وهدد صاحبة العيادة الطبيبة الروسية تابروليفا، ومساعدتها الممرضة خديجة ” ع”، بمجسم ادعى انه قنبلة، وإذا لم تسلماه ما بحوزتهما من أموال سيفجر العيادة، وبعد حصوله على مراده ضرب الممرضة بلكمة قوية على مستوى الوجه فأصابها إصابة خطيرة، حيث هشم أسنانها.
وكانت إحدى الجارات سمعت الصراخ فاتصلت بأحد معارفها وهو تاجر بالمركب التجاري الخبازات الذي سارع بدوره إلى إخبار شرطة القرب بالمركب التجاري بالجريمة ومكانها، وعلى وجه السرعة انتقلت فرقة أمنية إلى حيث العيادة الطبية وتزامن وصولهما مع خروج المجرم من العمارة هاربا فتعقبه رجال الأمن وألقوا القبض عليه. وفي الحين تم إخبار الشرطة القضائية التابعة لأمن القنيطرة التي تسلمت الموقوف وأخضعته للتحقيق التمهيدي الذي تبين من خلاله أن المجرم ينحدر من مدينة الخميسات وهو في الخمسين من العمر متزوج وله أطفال ويسمى عبد الواحد ” م” ، وتم نقل الممرضة على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي.
وبناء على شهادة شهود من عين المكان عممت الشرطة القضائية مذكرة بحث في شأن صاحب دراجة نارية ثلاثية العجلات يشتبه في كونه كان ينتظر المجرم لمساعدته على الهرب… ليست المرة الأولى التي تتدخل فيها شرطة القرب بالخبازات بالنجاعة والسرعة المطلوبتين، بل فمنذ اعتمادها أي ما يقارب السنتين أكدت عن جدواها،وبشهادة تجار الخبازات وساكنة الجوار الجوار…

مشاركة