الرئيسية أمن اعتقال مغربي بايطاليا 40 يوما بسبب الأرز

اعتقال مغربي بايطاليا 40 يوما بسبب الأرز

6.jpg
كتبه كتب في 26 نوفمبر، 2016 - 9:36 مساءً

كانت 200 غرام من الأرز كافية ليقضي مهاجر مغربي مقيم بمدينة بولونيا الواقعة شمال ايطاليا، 40 يوما في السجن، لم يسمح له بالخروج إلا بعد إجراء خبرة تقنية من أحد المختبرات المختصة.
وكانت عناصر الشرطة بمدينة بولونيا ،قد قامت بإلقاء القبض على المهاجر المغربي الذي يبلغ من العمر54 سنة، في منتصف شهر أكتوبر الماضي،حيث عثرت معه على كمية صغيرة (أقل من غرام) من الهيروين لم تكن تستدعي إيقافه، إلا أن مقاومته للعناصر الأمنية وسوابقه في ترويج المخدرات استدعت تنقل عناصر الأمن إلى بيته للقيام بتفتيش دقيق، حيث تم العثور على بودرة بيضاء بكل من المطبخ والحمام.
وقد تفاجأ المهاجر المغربي بدوره بتواجد تلك البودرة البيضاء في بيته ولم يستطع تقديم تبرير مقنع للمحققين عن نوعية تلك البودرة ولا مصدرها.
التحليلات الأولية التي قامت بها مصالح الأمن بمقر الشرطة كشفت أن البودرة البيضاء التي تم حجزها في بيت المهاجر المغربي والتي بلغ مجموع وزنها 200 غرام هي عبارة عن مخدر الكيتامين، ليصادق قاضي التحقيق على اعتقاله وتقديمه للمحاكمة.
المهاجر المغربي وبعد استشارته مع محاميه قدم طعن في نتائج الخبرة الأولية التي قامت بها مصالح الأمن على البودرة البيضاء التي تم حجزها في بيته وان لا علاقة لها بمخدر الكيتامين وإنما مجرد دقيق الأرز كانت تستعمله زوجته كمادة تجملية دون علمه بتواجدها في البيت، وهو ما ستثبته التحليلات الدقيقة للشرطة العملية بعد حوالي 40 يوما من اعتقال المهاجر المغربي.

مشاركة