الرئيسية أحداث المجتمع الملك يتجول في كازا ليلا والوالي سفير يغادر مقر ولاية الجهة ليلا لتعقبه تفاصيل,,,

الملك يتجول في كازا ليلا والوالي سفير يغادر مقر ولاية الجهة ليلا لتعقبه تفاصيل,,,

images 28.jpg
كتبه كتب في 8 أكتوبر، 2016 - 10:57 مساءً

غادر خالد سفير،والي جهة كازا سطات على عجل، مقر ولاية الجهة ،حيث تجرى عملية استكمال إعطاء نتائج اقتراع سابع أكتوبر البرلمانية.

وحسب مصادر للمواقع  فإن سبب مغادرة الوالي سفير مقر ولاية الجهة على الساعة الواحدة ليلا جاء بسبب عمله بكون الملك محمد السادس ،الذي يتواجد بالعاصمة الاقتصادية منذ أيام،بجولة تفقدية ليلية .

وبعد ان استدعت ولاية الجهة صحافيين من القناتين العموميتين RTM و2M ووكالة المغرب العربي للأنباء ومصورين صحافيين تركتهم في قاعة الاجتماعات الفسيحة بالطابق الأرضي حيث تجرى دورات مجلس المدينة ،حيث تنبعث روائح لغمولية نفاذة من موكيط أرضيتها بشكل يجعل الجالسين فيها يشعرون بالرغبة في العطاس.
ولم تقدم ولاية الجهة للصوحافيين والمصورين المتواجدين بداخل مقرها منذ الساعة العاشرة ليلا كوب ماء أو كأس قهوة وسلمتهم ،لحدود الساعة الواحدة والنصف ليلا نتائج أولية تظهر تقدم حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة المنتهية ولايتها.

وظفر حزب PJD ب16 مقعد من أصل 26 بعدما تقدم لخوض غمار الانتخابات بعمالة البيضاء 445 مرشحا ضمن 136لائحة بينما لم تتعدى نسبة المشاركة 30.81 في المائة وبلغ عدد المصوتين 458155 من أصل 1486929ناخب.

مشاركة