الرئيسية أحداث المجتمع الداخلية تستمع إلى قائد اتهمه وكيل “الحمامة” بدعم وكيل “الحصان”

الداخلية تستمع إلى قائد اتهمه وكيل “الحمامة” بدعم وكيل “الحصان”

hassad et ramid e1475530026110.jpg
كتبه كتب في 3 أكتوبر، 2016 - 9:26 مساءً

استمعت السلطات المحلية لوزارة الداخلية، لعمالة العرائش، نهاية الأسبوع الماضي، إلى محمد الرايسي، قائد ريصانة الشمالية، بعدما اتهمه وكيل لائحة “التجمع الوطني للأحرار”، عبد الإله لحسيسن، بدعم وكيل لائحة “الاتحاد الدستوري”، محمد الوادكي، في حملته الانتخابية.

وعلم “اليوم 24” من مصدر مطلع، أن عبد الإله لحسيسن، رئيس بلدية العرائش، ووكيل لائحة حزب الحمامة، قد توجه إلى مكتب عامل الإقليم، وتقدم له بشكاية شفهية، تفيد أن قائد ريصانة الشمالية، يساند محمد الوادكي، رئيس الجماعة القروية نفسها، ووكيل لائحة حزب الحصان.

واشتكى عبد الإله لحسيسن، من أن محمد الرايسي، حث السكان على التصويت لصالح الوادكي، ما جعل العامل يسارع إلى إعطاء أمر لرئيس مصلحة الشؤون العامة بالعمالة، قصد الاستماع إلى القائد، حيث تم استدعاؤه، مساء الجمعة الماضي، من أجل استفساره في الأمر، إلا أن الأخير أنكر التهمة الموجهة إليه.

وأفادت مصادر محلية جيدة الإطلاع، ان محمد الوادكي، طالب المقدمين والشيوخ بـ”تقديم العون له”، وإخباره عن كل حالة ولادة جديدة، أو وفاة، أو مرض، كي يتكفل بمصاريفها، وذلك بهدف تلميع صورته بين الأهالي، واستمالة السكان إلى التصويت لصالحه.

مشاركة