الرئيسية رياضة الدون رونالدو يؤكد تفوقه على ميسي

الدون رونالدو يؤكد تفوقه على ميسي

دمج وجه ميسي ورونالدو.jpg
كتبه كتب في 3 سبتمبر، 2016 - 6:29 مساءً

أعلنت لعبة “فيفا” الشهيرة عن تقييم اللاعبين بالنسخة الجديدة بها والتي ينتظهر الجميع لعام 2017 وكان للنجم البرتغاليكريستيانو رونالدو اليد العليا في ذلك.

Screenshot_2016-09-03-18-15-15-1

حيث نشر الحساب الرسمي للعبة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أرقام اللاعبين الكبار وكان الأفضل في تلك النسخة هو النجم البرتغالي لاعب ريال مدريد برقم 94.بينما جاء في المركز الثاني النجم الأرجنتينيليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني وكان تقييمه 93 ويأتي في المركز الثالث زميله نيمار داسيلفا بتقييم 92.

وذلك ما أثار جدل الكثير من عشاق البرغوث الأرجنتيني والنادي الكتالوني عبر مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد تراجع مستوى الدون البرتغالي بعض الشيء بالرغم من البطولات الكبيرة التي فاز بها.

7585386 3x2

يذكر أن نجم النادي الملكي قد فاز مؤخرًا بجائزة اللاعب الأفضل في أوروبا متفوقًا على زميله غاريث بيل والنجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

ومن المتوقع أن يكون صاروخ ماديرا أحد المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام أيضًا بل ويعتقد الكثير أن الأمر بات محسومًا له بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع الميرنغي مدريد وبطولة يورو مع المنتخب البرتغالي.

م.جعفر

مشاركة