الرئيسية أمن حملة غير مسبوقة لأمن سلا تطيح بـ 200 مجرم مسلح من ضمنهم “أولاد مينة”

حملة غير مسبوقة لأمن سلا تطيح بـ 200 مجرم مسلح من ضمنهم “أولاد مينة”

H.jpg
كتبه كتب في 20 سبتمبر، 2016 - 12:41 صباحًا

كشفت مصادر أمنية أن فرقة الشرطة القضائية، أحالت، في الأيام القليلة الماضية، مجموعة من المتورطين في ترويج المخدرات بكافة أصنافها، خاصة منها الحبوب المهلوسة، والشيرا، والسيليسيون، والمعجون.

وأفادت المصادر ذاتها أن فرقة الشرطة القضائية أوقفت المدعو “الحو”، المعروف بتجارة السيلسيون، والذي كان يتردد ما بين حي الرحمة والدار الحمراء ودوار الجديد، وأحالته على العدالة، رفقة المحجوزات والمبالغ المالية التي ضبطت لديه.

وفيما أحيل الموقوف على العدالة، سيغادر شقيقه السجن، منذ بضعة أيام فقط، وهناك تحريات وأبحاث، في احتمال عودته إلى تجارة السيلسيون.

ويتعلق الأمر، وفق ذات المصادر، بالمدعوين “أولاد مينة”.

واستنادا إلى المصدر ذاته، فقد وقع الظنين في قبضة الشرطة القضائية، بتاريخ 16 شتنبر، وتمت إحالته على وكيل الملك في حالة اعتقال، من أجل تهمة الاتجار في عبوات اللصاق.

إلى ذلك، شنت الشرطة القضائية بسلا حملة مركزة بالنقاط السوداء للمدينة، هذا الأسبوع، أسفرت عن توقيف نحو 200 شخص، وذلك في ظرف ثلاثة أيام فقط.

وهؤلاء الموقوفين، من حاملي الأسلحة البيضاء والمبحوث عنهم من أجل السرقات بالعنف والسرقات بالخطف، إضافة إلى عدد كبير من مروجي حبوب الهلوسة والشيرا.

كما حجزت لدى أحدهم دراجات نارية، كانت تستعمل في السرقات بالعنف، أو تسهيل عمليات الاتجار في المخدرات.

وفي سياق متصل، تمكنت فرقة الشرطة القضائية، في منطقة “باب سبتة”، بالمدينة القديمة، من إيقاف 3 أشخاص وبحوزتهم 13 قرص مخدر مهلوس من النوع القوي (اكستازي).

هذا وأحيل جميع الموقوفين على العدالة، وتم إيداعهم في السجن، فيما تتواصل الحملة المكثفة، في جميع أحياء مدينة سلا.

مشاركة