الرئيسية أمن توقيف تاجر مخدرات وبحوزته آلاف الأقراص المهلوسة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني

توقيف تاجر مخدرات وبحوزته آلاف الأقراص المهلوسة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني

6950611473279279695061.jpg
كتبه كتب في 8 سبتمبر، 2016 - 12:33 صباحًا

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في الأقراص المهلوسة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بتوقيف المشتبه فيه رفقة سيدة بمدينة تطوان وبحوزتهما 11 ألف و 40 قرصا مخدرا من نوع ريفوتريل، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت، مساء اليوم، بشقة يكتريها المشتبه فيه بالدار البيضاء، عن حجز مبلغ مالي وصفيحتين من مخدر الشيرا وكمية إضافية من الأقراص المهلوسة تبلغ 6300 قرص، لتبلغ الكمية الإجمالية المحجوزة في إطار هذه القضية 17 ألف و 340 قرصا مخدرا.

وأوضح البلاغ أنه تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث متواصلة لتحديد الامتدادات والارتباطات المحتملة للموقوفين.

وأكدت المديرية العامة أن هذه العملية تندرج في اطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وتحديدا ظاهرة الاتجار في الأقراص المهلوسة.

مشاركة