الرئيسية أمن تفكيك عصابة متخصصة في السرقة بأكادير أوفلا‎

تفكيك عصابة متخصصة في السرقة بأكادير أوفلا‎

H.jpg
كتبه كتب في 23 سبتمبر، 2016 - 10:21 مساءً

تمكنت دائرة الشرطة بحي أنزا بأكادير من خلال عملية أمنية وصفت ب”النوعية”، من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، تنشط على مستوى المنعرجات المؤدية إلى قصبة أكادير أوفلا، وأوقفت عقلها المدبر إلى جانب 4 من شركائه.
وجاء إيقاف المشتبه بهم، البالغين من العمر ما بين 20 و26 سنة، بفضل أبحاث وتحريات ميدانية مكثفة باشرتها الدائرة الأمنية المعنية، أفضت إلى إيقاف العقل المدبر للعصابة، الملقب ب”سريديلة”، قبل أن تتمكن العناصر الأمنية من إيقاف باقي مشاركيه. كما أسفرت عمليات التفتيش التي أنجزت بشأن هذه النازلة عن حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء مختلفة الأحجام، وأشياء محصلة من السرقات.
وتبين من خلال البحث المعمق الذي أخضع له المشتبه فيهم ضلوعهم في العديد من السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، المقترفة مؤخرا بالمنعرجات المؤدية إلى قصبة “أكادير أوفلا”، كما تعرف عليهم جميع الضحايا الذين سجلوا، في وقت سابق، شكاياتهم لدى مختلف دوائر الشرطة بالمدينة إثر تعرضهم للسرقة بالنقطة المذكورة.
وكانت عناصر الدائرة الأمنية نفسها نجحت منتصف شهر غشت الماضي في تفكيك عصابة إجرامية أخرى تتكون من أربعة أفراد، تتراوح أعمارهم ما بين 16 و22 سنة، ينشطون بدورهم في اعتراض سبيل زوار القصبة والاستيلاء على ما بحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

مشاركة