الرئيسية أحداث المجتمع بالفيديو: مدرسة تتحول إلى حلبة ملاكمة بين معلم وتلميذه

بالفيديو: مدرسة تتحول إلى حلبة ملاكمة بين معلم وتلميذه

téléchargement 9.jpg
كتبه كتب في 23 سبتمبر، 2016 - 12:23 صباحًا

يخضع تلميذ في إحدى مدارس ولاية فيلادلفيا الأمريكية للمساءلة بعد أن ظهر في تسجيل مصور وهو يتعارك مع معلمه في أروقة المدرسة وفق ما قالت صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

ويظهر التسجيل المصور الذي التقطه أحد التلاميذ مدرس اللغة الإنكليزية في مدرسة ثانوية وهو يتعارك بعنف مع أحد التلاميذ بحجة وصوله متأخراً إلى المدرسة حيث تبادل الاثنان اللكمات على مرأى من التلاميذ في المدرسة.

ويعتقد بأن العراك نشب بعد مشادة كلامية بين المدرس والتلميذ بسبب تأخره عن المدرسة، وبحسب تقارير الشرطة فإن التلميذ هاجم معلمه واستدعى رجال الأمن في المدرسة قبل أن يحشد بعض زملائه لمواجهة المعلم.

وقال أحد التلاميذ الذين شهدوا الواقعة “لقد قام التلميذ بدفع المعلم إلى الخلف فقام المعلم بدوره بدفع التلميذ إلى الخلف وهنا بدأت المواجهة”.

ويذكر بأن المعلم تعرض لإصابات واضطر الأطباء لعلاجه عبر تخييط جراحه التي أصيب بها جراء العراك. ولم توجه أي تهمة للمعلم بعد، بينما يواجه التلميذ تهمة الاعتداء بالضرب على معلمه.

وقال ناطق باسم المدرسة “نقوم بالتحقيق في الحادث ونساعد الشرطة لمعاقبة المذنب، هدفنا هو إنهاء هذه المشكلة والحرص على أن لا تتكرر في المستقبل”.


 

مشاركة