الرئيسية أمن .القبض على قاصر وخليلها بعد سرقة مائة مليون سنتيم من والدها بالدار البيضاء

.القبض على قاصر وخليلها بعد سرقة مائة مليون سنتيم من والدها بالدار البيضاء

6950791473284916695079.jpg
كتبه كتب في 8 سبتمبر، 2016 - 12:16 صباحًا

أحالت عناصر الضابطة القضائية لدى الأمن الإقليمي بالجديدة، أمس الثلاثاء، قاصرا وخليلها وصاحب شقة مفروشة على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، على خلفية قضية تتعلق بسرقة مبلغ مالي ضخم.

وكتبت يومية “الأحداث المغربية”، التي أوردت الخبر في عدد يوم الخميس، أنّ عناصر الشرطة تمكّنت، يوم الأحد الماضي، من إيقاف المشتبه بهم الثلاثة على إثر شكاية تقدم بها والد الفتاة القاصر، التي تنحدر من الدار البيضاء، بعدما اكتشف اختفاء ابنته وبحوزتها مبلغ مالي قدره 100 مليون سنتيم، استولت عليه من الخزانة الحديدية لوالدها، قبل أن تسافر صوب خليلها بمدينة الجديدة حيث اكتريا شقة مفروشة.

وفي التفاصيل، تضيف ذات الجريدة، تقدم شخص بشكاية تفيد اختفاء ابنته القاصر ومبلغ 100 مليون سنتيم من منزله بالبيضاء، كانت ابنته قد سرقته من الخزانة الحديدية المتواجدة ببيت العائلة، وأشار المشتكي  أن ابنته  تتواجد بمدينة الجديدة رفقة شاب.

وبعد التحريات الأولية، تمكنت عناصر الشرطة القضائية  بأمن الجديدة من تحديد هوية الشاب (26 سنة) ومكان تواجده، حيث تم ضبط الفتاة رفقة خليلها في إحدى الشقق المفروشة  بالجديدة. كما تمكنت أيضا من استرجاع مبلغ 80 مليون سنتيم، كان الشاب قد أخفاها داخل منزل عائلته بالجديدة.

وأوقفت العناصر الأمنية صاحب الشقة  وأودعته تحت تدابير الحراسة النظرية بتهمة إعداد وكر للدعارة، فيما تمت متابعة الفتاة القاصر وخليلها بتهم تتعلق بالسرقة والتغرير بقاصر وإعداد وكر للدعارة.

مشاركة