الرئيسية حوادث عاااجل : الشرطة القضائية بالبرنوصي تعتقل الجناة بعد نصف ساعة من وقوع جريمة قتل .. و آستنفار امني بحي الازهر ..

عاااجل : الشرطة القضائية بالبرنوصي تعتقل الجناة بعد نصف ساعة من وقوع جريمة قتل .. و آستنفار امني بحي الازهر ..

IMG 20191104 WA0102.jpg
كتبه كتب في 4 نوفمبر، 2019 - 11:47 مساءً

بقلم : م. البشيري / ع. الحساني
صوت العدالة

تمكنت الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية البرنوصي وبتنسيق وثيق مع عناصر امن دائرة الازهر صباح اليوم الاثنين 4 نونبر 2019 من الشهر الجاري وفي ظرف جد وجيز لم يتجاوز نصف ساعة بعد علمها بالخبر المروع من القاء القبض على 6 اشخاص بعد ضلوعهم في جريمة قتل مع سبق الاصرار.

وعلم من مصدر موثوق للجريدة أن أن الجناة وهم من ذوي السوابق العدلية، كانوا على دائم مع جلسات لتعاطي المخدرات ومعاقرة كؤوس الخمر، قبل أن ينشب خلاف بينهم وبين الضحية ليقرروا الاجهاز عليه.

وحسب ذات المصادر فالضحية شاب من مواليد 1987، تعرض لطعنات غادرة قاتلة بواسطة سلاح ابيض، بحي الفجر بمنطقة الازهر بعمالة سيدي البرنوصي قبل أن يقرر الجناة نقل جثته خفية الى أمام بيت والدته لاخفاء المعالم الحقيقية للجريمة.

وفور علمها بالخبر، عملت مصالح الشرطة القضائية بكل مكوناتها التقنية و العلمية وسط استنفار أمني وبتنسيق محكم وشديد الدقة مع رئيس دائرة الازهر و عناصره على تكثيف دوريات البحث و التحري، معتمدة على الشق التقني، و العلمي لرصد اي تحركات مشبوهة للوصول الى الجناة.

وتجدر الاشارة أنه وفي ظرف قياسي لم يتعدى نصف ساعة، تمكنت الشرطة الامنية بمنطقة امن البرنوصي من ربط خيوط الجريمة ببعضها، والكشف عن الحلقة المفقودة في القضية، ليتم ايقاف الجناة بأحد أحياء حي الفجر.

هذا وقد تم اقتياد الجناة 6 لتعميق البحث حول ملابسات ووقائع الجريمة والكشف عن دوافعها، قبل ان يتم عرضهم على انظار العدالة بالتهم المنسوبة اليهم.

مشاركة