الرئيسية أخبار وطنية وفد استقلالي يترأسه السيد نزار بركة في زيارة ضريح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس بمناسبة الذكرى 65 لوفاته،و جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وفد استقلالي يترأسه السيد نزار بركة في زيارة ضريح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس بمناسبة الذكرى 65 لوفاته،و جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

IMG 20240321 WA0042.jpg
كتبه كتب في 21 مارس، 2024 - 10:22 مساءً

صوت العدالة :عبدالقادر خولاني.

بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لوفاة جلالة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراه، قام السيد نزار بركة وزير التجهيز والماء ،على رأس وفد استقلالي هام، من اللجنة التنفيذية ووزراء الحزب بزيارة لضريح محمد الخامس بمسجد حسان بالرباط للترحم على الروح الطاهرة لأب الأمة ورائد الحركة التحررية المغربية.
وشكلت هذه الزيارة، مناسبة لقراءة الفاتحة على الروح الزكية لفقيد العروبة والإسلام جلالة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراه، واستحضار التضحيات الجسام لقائد همام تميز بصمود ومقاومة استثنائيين ونضال مستميت في تلاحم فريد بين العرش والشعب من أجل نيل الحرية والاستقلال، وتحقيق العزة والكرامة والوحدة الوطنية، تستلهم منه أجيال الحاضر والمستقبل معاني الوطنية الخالصة وقيم المواطنة الحقة والدفاع عن الحق وعن الوطن والتضحية من أجله.
كما قام الوفد الاستقلالي بالترحم على الروح الطاهرة لجلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه باني المغرب الحديث، مستحضرين تضحياته الجسام من أجل حرية الشعب المغربي وضمان وحدته والرقي به في مصاف الدولة المتقدمة، واستذكار الأيادي البيضاء والإنجازات التي جعلت المغرب ورشا للبناء والتشييد وبوأته المكانة الرفيعة التي يحتلها بين الأمم.

مشاركة