الرئيسية أحداث المجتمع وفاة سيدة بعد سقوطها من الطابق الرابع بشكل غامض بحي اسيل بمراكش..

وفاة سيدة بعد سقوطها من الطابق الرابع بشكل غامض بحي اسيل بمراكش..

IMG 20181021 WA0022.jpg
كتبه كتب في 21 أكتوبر، 2018 - 4:57 مساءً

 

صوت العدالة –   عبد القادر السباعي

 

علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن سيدة في عقدها الثاني قد توفيت صباح يومه الاحد 21 أكتوبر بعد سقوطها رفقة زوجها المتواجد الى حدود الساعة في حالة حرجةمن علو مرتفع بإحدى البنايات التابعة لعمارات حي اسيل بالمدينة الحمراء.

الحادث بغرابته ..إستنفر فرق الامن الوطني وعناصر الدائرة الامنية 16 والسلطات المحلية التي سارعت الى الحضور الى عين المكان قصد الوقوف على ملابسات الحادث، فيما تم فتح تحقيق معمق لفهم ملابسات القضية للتمكن من فك رموزها وايجاد الخيط الناظم.. فهل كانت جريمة أم حالة عرضية ؟!

وتشير ذات المصادر الموثوقة أن الهالكة كانت تبلغ قيد حياتها 26 سنة، حيث أدى سقوطها من الطابق الرابع للعمارة التي كانت تقطن بها رفقة زوجها الى كسور بالغة جدا على مستوى العمود الفقري والرأس، هذا الامر نتج عنه نزيف حاد لم تنفع معه الاسعافات الاولية المقدمة.

في ذات الصدد تجذر الاشارة أن فرق الوقاية المدنية قد سارعت الى عين المكان فور علمها بالحادث وتم نقل السيدة مع زوجها على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل، لكن الزوجة فارقت الحياة بشكل مفاجئ نتيجة النزيف قبل وصولها الى المستشفى.. فيما أدخل الزوج قسم الإنعاش في حالة حرجة.

هذا وقد تم نقل جثتها الى قسم مستودع الاموات بباب دكالة في انتظار المعاينة والتشريح الطبي بأوامر من النيابة العامة لكشف ظروف الوفاة. خاصة بعد ترويج اخبار غير مؤكدة عن حالة موت غير طبيعية.

مشاركة