الرئيسية رياضة هيرفي رونار : هذه خطتنا للإطاحة بالمنتخب المصري

هيرفي رونار : هذه خطتنا للإطاحة بالمنتخب المصري

renard.jpg
كتبه كتب في 29 يناير، 2017 - 12:22 صباحًا

علّق الناخب المغربي «هيرفي رونار» على المواجهة الحارقة التي ستجمع فريقه بنظيره المصري لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، حيث أكّد أن لاعبيه أصبحوا يعرفون خصمهم عن ظهر قلب، ورفض أن يتحجج بسوء أرضية ملعب بورجونتي التي ستُقام عليها المباراة.
ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قال المدرب الفرنسي «لتنجح في كأس أمم إفريقيا، يجب عليك أن تتحلى بقدرة كبيرة على التأقلم مع الظروف، وبالتالي لا أرى داعيًا للتباكي على حالة أرضية ملعب بورجونتي. يجب أن نكون جاهزين عند بداية المباراة، وعلينا أن نقوم بكل شيء ممكن من أجل التأهل لنصف النهائي بغض النظر عن أرضية الميدان»
ثم استرسل «نعرف منتخب مصر وطريقة لعبه عن ظهر قلب، لقد تابعناهم جيدًا والأمر يتعلق بفريق قوي جدًا. منتخب مصر لا يُشارك في كأس أمم إفريقيا من أجل الاكتفاء بالمشاركة، إنه منتخب تنافسي جدًا ومتعود على هذا النوع من المباريات. لم يسبق أن واجهت هيكتور كوبر، وسأتشرف بمواجهته بعد المسيرة الرائعة التي بصم عليها»
وعن الطريقة التي يجب أن يلعب بها منتخب المغرب «يجب أن نكون سباقين للكرة وأن نضغط على الخصم جيدًا، كما يجب أن نحاول مفاجأته رغم أن الأمر يتعلق بفريق منظم تكتيكيًا ويتراجع بسرعة كبيرة لمناطقه بعد فقدان الكرة»
وأنهى حديثه «هدفنا قبل البطولة كان التأهل لربع النهائي، لكن ذلك لا يعني أنه يجب أن نتوقف عند هذا الحد. نحن محظوظون بالتواجد في هذه المرحلة من المسابقة، والآن يجب أن نكون أكثر طموحًا وأن نستغل الروح المميزة التي تسود داخل المجموعة. نعلم أنه بإمكاننا تحقيق أشياءٍ أكثر روعة إن تأهلنا للأدوار المقبلة»

مشاركة