الرئيسية رياضة هيرفي رونار: من الظلم التام أن نتعرض للإقصاء

هيرفي رونار: من الظلم التام أن نتعرض للإقصاء

44d77f9e27bd954b84e8417ff6b1dbd3.jpg
كتبه كتب في 24 يونيو، 2018 - 6:29 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

 

قبل خوضه لمباراة الوداع ضد اسبانيا غدا الاثنين،قال هيرفي رونار المدرب الوطني لكرة القدم، أن الكرة المغربية أقصيت بشكل غريب،رغم أن اللاعبين قدموا عروضا جيدة وممتازة استحسنها العالم بأسره، لكن التحكيم والحظ لم يكونا في صف المغرب.

وأضاف في سياق حديثه عن مقابلة الغد  أن أسود الأطلس مصممون على خلق مشاكل للمنتخب الإسباني،خلال المباراة الثالثة والأخيرة التي ستجمع بين المنتخبين في إطار دوري المجموعات من نهائيات كأس العالم (المجوعة الثانية).مؤكدا أن نفسية اللاعبين مهزوزة رغم أن لهم رغبة أكيدة في الانتصار، لأنهم يعلمون أنهم سيغادرون بعد صفارة الحكم.

وفي معرض تقييمه الأولي لأداء أسود الأطلس في هذه النسخة من كأس العالم، قال الناخب الوطني إنه لو أتيحت له الفرصة لإعادة خوض هذه المنافسة “فلن يقدم على إجراء تغييرات كثيرة”، خاصة أن العناصر الوطنية تركت “انطباعا استثنائيا”، معربا عن “فخره لقيادة الفريق خلال هذه البطولة، ومساهمته في بناء الفريق شيئا فشيئا”.

وفي النهاية تمنى المدرب الوطني المغربي أن ” يكون الجميع في حالة نفسية جيدة ، مثل ما كان عليه الحال في مباراة البرتغال، وتقديم كرة قدم جيدة و”سنلعب كما لو كنا في مباراة ستحسم في أمر تأهلنا “.

وكانت مجموعة من القنوات الرياضية العالمية قد قدمت تحليلا علميا لمباراة المغرب ضد البرتغال، وتوصلت في النهاية ، أن الحكم قدم هدية لرونالدو وأصدقاؤه، وأن ذلك سيؤثر لا محالة على الفيفا مستقبلا ويشكك في مصداقيتها وحيادها.

مشاركة