الرئيسية أحداث المجتمع نجية اذيب: الإغتصاب قنبلة موقوتة تستدعي التدخل العاجل والفوري لمعاقبة الوحوش البشرية

نجية اذيب: الإغتصاب قنبلة موقوتة تستدعي التدخل العاجل والفوري لمعاقبة الوحوش البشرية

IMG 20180414 WA0013.jpg
كتبه كتب في 14 أبريل، 2018 - 1:30 مساءً

بقلم : هند السملالي

خرجت نجية أديب رئيسة جمعية «ما تقيش ولادي» لحماية الطفولة، عن صمتها بكل تحسر و ألم خلال حديثها لجريدة ” صوت العدالة ” معلقة على جريمة اغتصاب وافتضاض بكارة طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات بالمحمدية، أن الدولة مدعوة اليوم إلى “إخصاء كل من تسول له نفسه الاعتداء على فلذات أكبادنا”.

وأكدت أديب، في تصريح للصحافة ، أن “ظاهرة اغتصاب الأطفال” ظاهرة استفحلت وأصبحت تشكل خطرا على أمن وأمان أطفالنا، وتهدد المجتمع الذي “فقد كل قيم التضامن” بالمزيد من العاهات والعقد النفسية، مشددة على أن هذه الظاهرة أصبحت قنبلة موقوتة تستدعي التدخل العاجل والفوري من أجل معاقبة الوحوش البشرية.

ونددت نجية بالوضع القانوني القائم الذي يكرس التمادي في مثل هذه الأفعال، من خلال العقوبات التي لا تتلاءم وطبيعة الجرم الشنيع، والعاهات النفسية التي تحدتها مثل هذه الممارسات اللاإنسانية في نفوس الأطفال وذويهم.

وكان حي النصر بمدينة المحمدية مساء أمس الخميس، قد اهتز على وقع جريمة اغتصاب وافتضاض بكارة طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات من طرف مجهول، ليلوذ بالفرار ويترك “الطفلة البريئة” مدرجة في الدماء والبراز، ومصابة بجروح في مختلف أجزاء جسمها، بعد أن قام باغتصابها من الدبر وافتضاض بكرتها.

 

مشاركة