الرئيسية غير مصنف من يحرر الملك العمومي بالملحقة الادارية جليز مراكش ؟

من يحرر الملك العمومي بالملحقة الادارية جليز مراكش ؟

IMG 20221127 WA0289.jpg
كتبه كتب في 27 نوفمبر، 2022 - 8:51 مساءً

محمد بنعبد الله

تشاهد ساكنة مراكش والسياح الاجانب والداخليين يومياً، ظاهرة تفزع القلوب إغتصاب الملك العمومي أمام أعين من وجب عليهم حماية بكرتها للأسف تم افتضاضها رغم أن القانون يجرم ذلك .

IMG 20221127 WA0295

وأنت تمر بكل من.. زنقة موريتانيا وشارع محمد البقالي وزنقة مولاي رشيد و زنقة يوغوسلافيا و زنقة الحرية و أماكن أخرى… بنفوذ الملحقة الإدارية جليز مقاطعة جليز، ترى كل أنواع الشوائب التي تدخل في اختصاص السلطة المحلية، أش منك يا الباعة المتجولين هنا وهناك و احتلال الملك العمومي بالعلالي، ناهيك على البناء العشوائي و حراس السيارات الغير القانونيين في كل مكان، بالإضافة إلى موقف الدراجات النارية الغير القانون فوق الأرصفة و زيد و زيد… (لكم الصور) .

IMG 20221127 WA0293

هذه الجريمة الشنعاء هي برعاية اعوان السلطة، بحكم أن الاخرين لا يخفى عليهم أي شيء، و مهمتهم اش واقع فالقطاع ديالهم !!!

غريب، ساكنة بعض الأماكن المذكورة تشتكي يوميا لقائدة الملحقة الإدارية السالفة الذكر ولم تحرك ساكنا، يا ترى لماذا ؟؟؟، هذا ما اكده احد الساكنة عبر إتصال هاتفي لصوت العدالة، كما أضاف أنا عييت ما نغوت ولا من يسمع شكايتي حتى الجرائد الصحفية الإلكترونية الجهوية نشرت شكايتي، لكن للأسف لاشيء تغير كأن السلطة المحلية دورها شيء آخر غير ما نعانيه !! ؟؟

IMG 20221127 WA0290

مفهوم السلطة الجديد الذي طالب به صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من رجال السلطة تطبيقه، لم يتجسد هنا، ألى وهو الانصات لمشاكل رعايا ملك البلاد وتطبيق القانون، كما نبهت وزارة الداخلية ما مرة من تفشي هذه الظاهرة.

IMG 20221127 WA0292

للأسف كل ما سلف ذكره سابقا، هل هو حبر على ورق، وما علاقة اعوان السلطة ب باغتصاب الملك العمومي ؟؟؟

ممثل الملك على الإقليم دوره مهم، ويتجلى في مراقبة ما يقع بالمدينة، و ان تبث خرق من الخروقات المجرمة قانونا وجب معاقبة كل من له علاقة بها طبقا للدستور المغربي الصادر سنة 2011 بربط المسؤولية بالمحاسبة .

الساكنة تطالب من يهمه الأمر بضماد الجراح قبل اتساعه.

مشاركة