الرئيسية رياضة ملعب ابن بطوطة يلبس حلته الجديدة لاستقبال نهائي السوبر الاسباني

ملعب ابن بطوطة يلبس حلته الجديدة لاستقبال نهائي السوبر الاسباني

tan.jpg
كتبه كتب في 11 أغسطس، 2018 - 9:37 مساءً

 

صوت سبورت -عبد السلام اسريفي – محمد جعفر

 

لأول مرة في تاريخ الكرة الاسبانية، سيجرى نهائي السوبر خارج بلاد الفلامينغو،حيث سيلتقي فريق البارصا فريق اشبيلية الأندلسي يوم غد الأحد، أمام جمهور غفير من أنصار الفريقين.

وقد لبس ملعب ابن بطوطة حلته الجديدة لاستقبال هذا العرس الكروي المتميز، لا من حيث التجهيزات اللوجستيكية ولا من حيث التنظيم ولا من حيث التقنيات الحديثة في مجال الكرة.

حيث وحسب مصادر من الجامعة، سيتم اعتماد تقنيات جديدة في هذا اللقاء،كما ستخصص عناصر متخصصة لاستقبال وتأطير وولوج الجمهور وتهييء المنصات الخاصة بالضيوف والصحافة.

وينتظر أن تتابع أكثر من 40 بلد هذا النهائي الذي قالت عنه الصحافة الاسبانية بالمهم،بالاضافة الى عشاق الفريقين الذين أتوا من كل المدن المغربية والاسبانية لتشجيع فريقهم وزيارة عاصمة البوغاز، التي تحولت بفضل هذا اللقاء الى وجهة سياحية بامتياز.

وشددت في ذات السياق مصادر جامعية أن المقابلة ستلعب في ظروف جد عادية وستعتمد آخر التقنيات المعتمدة في كرة القدم،والمغرب يدخل هذه التجربة معتمدا على كل الوسائل التقنية واللوجستيكية اللازمة لانجاح النهائي ،الذي سيبقى مرجع يمكن الاعتماد عليه لدعم ملف ترشيح المغرب في مناسبات كروية عالمية مقبلة.

مشاركة