الرئيسية أحداث المجتمع مسؤول سابق بالمندوبية الاقليمية لقلعة السراغنة يتهجم على رئيس مصلحة.. تطاول سافر على القانون.. زمن السيبة !!

مسؤول سابق بالمندوبية الاقليمية لقلعة السراغنة يتهجم على رئيس مصلحة.. تطاول سافر على القانون.. زمن السيبة !!

IMG 20200723 WA0062.jpg
كتبه كتب في 23 يوليو، 2020 - 5:42 مساءً

محمد بنعبد الله : صوت العدالة

شهدت المندوبية الاقليمية للصحة بقلعة السراغنة حالة من الفوضى، بعدما اقدم مسؤول سابق بنفس الادارة بالاعتداء على دكتور مشرف رئيس مصلحة بدوافع غير معروفة.

وحسب مصادر موثوقة للجريدة، فالواقعة التي شهدتها مندوبية الصحة بمدينة قلعة السراغنة من حيث الشكل تعد سابقة خطيرة و نوعية، إذ من شأنها ان تخلخل السير العادي بالمؤسسة الخاضعة للادارة المركزية، وتفتعل موجة من التوثر والصراع الوهمي الذي لا وجود له ميدانيا على ارض الواقع. ويضيف ذات المصدر أن ماحدث من تهجم على الموظف بالمندورية الذي يشغل رئيس مصلحة هو فعل لا مسؤول، وتجاوز غير مقبول لحرمة الادارة، مما يستوجب معه المحاسبة، عبر تدخل الجهات الوصية لحماية الموظفين من جهة، وتني الشخص المذكور عن تكرار مثل هذا الفعل الشنيع، التي يضرب عمل الادارة في العمق.

ونشير في ذات الاطار، انه وبعد الواقعة التي وصفت بالغريبة، والتي تجاوزت حدود المنطق والمعقول، حلت عناصر الامن الوطني بعين المكان، لمعاينة الحدث وتحرير محضر رسمي في القضية.

الخلاصة.. المندوبية الاقليمية بقلعة السراغنة خدامة بشكل عادي، كتشتغل بالطاقم ديالها على واجهات عدة بااش تحقق الغاية والهدف لي سطراتو الدولة، وهو حماية المواطن في ظل هاااد الازمة والوباء القاتل.. ولكن بالمقابل مثل هااد السلوكات اللامسؤولة راه ممكن تحدث حالة من الارتباك فالمصالح ديال الادارة، بالتالي خاص المسؤولين يتدخلوا لحل اي نزاااع مفتعل والكشف عن الدوافع…

مشاركة