الرئيسية تكنولوجيا مروان الواكيل موهبة تبدع بالهاتف النقال

مروان الواكيل موهبة تبدع بالهاتف النقال

IMG 20210910 WA0062.jpg
كتبه كتب في 10 سبتمبر، 2021 - 4:27 مساءً

بقلم : فاطمة.ق

يجتهد الشاب مروان الواكيل، صانع محتوى ومصور فيديوهات وافلام قصيرة في تقديم محتواه بطريقة مميزة، و ذلك من خلال ابتكار أسلوب ومهارات خاصة مكنته من خلق أفكار ميزته عن الآخرين.

موهبة استطاع من خلالها، الشاب مروان الواكيل 24 سنة، من مواليد الدارالبيضاء، إبراز ذاته و التألق في مجموعة من المسابقات الخاصة لصناعه المحتوى، يقول مروان:” انجزت مجموعة من الفيديوهات و الافلام القصيرة باعتماد الهاتف النقال فقط، و تمكنت من تطوير قدراتي ومهاراتي في المجال، و اتمنى أن أقوم بإخرج فيلم طويل مستقبلا”.

و أشار مروان إلى أن حبه وعشقه لمدينة الأضواء هو ما ألهمه و ساهم في تفجير موهبته، مضيفا أن حضور هذه المدينة في أعماله ما هو إلا تعبير عن حبه لها، كما في الفيلم القصير “in love with her” .

اختلاف الواكيل عن باقي صناع المحتوى الآخرين، يكمن في كونه يرود هاتفه النقال بكل برامجه لصناعة أو تصوير فيديوهات و أفلام قصيرة، دون الحاجة إلى كاميرا احترافية لايصال رسالته لمتتبعيه
على مختلف وسائل التواصل.

يشار إلى أن هواية مروان التصوير و صناعة الفيدوهات و الأفلام القصيرة بدأها منذ 2015، وفاز بالمركز الأول في مسابقة الأفلام القصيرة المنظم من طرف ( institut français de Casablanca)
لنسخة هذا السنة، عن الفيلم القصير ” شكون أنا ” والذي تم تصويره بالهاتف النقال من إخراج مروان الواكيل و عبد العزيز الصدوقي.

مشاركة