الرئيسية أحداث المجتمع مراكش بالصور : رئيسة المنطقة الحضرية لحي الشتوي و رئيس الملحقة الإدارية جليز بمراكش يعطيان القدوة الحسنة لرجال السلطة

مراكش بالصور : رئيسة المنطقة الحضرية لحي الشتوي و رئيس الملحقة الإدارية جليز بمراكش يعطيان القدوة الحسنة لرجال السلطة

IMG 20190922 WA0068.jpg
كتبه كتب في 22 سبتمبر، 2019 - 3:06 مساءً

صوت العدالة : محمد بنعبد الله

على اثر ما كان يعرف سابقا نفوذ المنطقة الحضرية لحي الشتوي و الملحقة الإدارية جليز بمراكش مند فترة تزيد عن 3 سنوات من فوضى أدت إلى تفشي ظاهرة آفة النرجيلة (الشيشا) بالمنطقتين .
و تفاعلا مع الشكايات التي تناولتها مختلف المواقع الاجتماعية تنديدا بما أصبح يشكل خطرا محققا على سلامة و صحة المواطنين بالمنطقتين في ظل سياسة عدم الاهتمام بهذه الشكايات للحد من الفوضى التي لم يسلم من شرها حتى التجار .

فقد تجندت يوم السبت السيدة رئيسة المنطقة الحضرية لحي الشتوي رفقة السيد قائد الملحقة الإدارية جليز اللذين عينا حديثا و بمؤازرة أعوان السلطة و رجال القوات المساعدة . وشنا حملة تمشيطية مباغتة استهدفت الأماكن المشتبه فيها التي تعد نقط سوداء بنفوذيهما و التي أصبحت أوكارا لاستقطاب الراغبين في تدخين الشيشا و ما يصاحبها من سلوك مشينة . و قد أعطت هده الحملة نتائج سارة على الرغم من ما تعرضا له من اهانة من طرف مسير مقهى لتدخين الشيشا متفرعة من فندق بشارع مولاي رشيد الذي لم يرقه الإجراء الذي شمل مقهاه موضوع عدة شكايات ليحاول تجاوز حد الاهانة إلى التعنيف أللفضي . حيت تم اقتياده إلى الدائرة المختصة ترابيا للقيام بالمتعين في حقه من اجل المنسوب إليه بناء على تعليمات النيابة العامة .
و قد خلف هدا العمل البطولي المتجلي في استئصال أوكار الشيشة و ما يصاحبها من أفعال تمس بالأخلاق العامة ارتياحا كبيرا لذى الساكنة و التجار بالمنطقتين .

IMG 20190922 WA0069
مشاركة