الرئيسية أخبار عالمية مخلفات الهجرة السرية على إيطاليا

مخلفات الهجرة السرية على إيطاليا

gggg.jpg
كتبه كتب في 5 فبراير، 2018 - 1:31 مساءً

 

محمد جعفر / صوت العدالة

طلب زعيم حزب رابطة “فورتسا إيطاليا”؛ في حوار تلفزيوني على القناة الايطالية الخامسة؛ من الاتحاد الاوروبي أن يضع في الميدان كل ثقله السياسي، ليشمل حتى الولايات المتحدة الأمريكية والصين وروسيا. ليهاجم بذلك خصومه السياسيين.

وقد طلب سيرجيو برلوسكوني في كلمته للتلفزيون الإيطالي: “اليوم بلدنا في العالم ليس لديه قيمة، وأضاف بأن “الهجرة الغير الشرعية هي مسألة يجب معالجتها عاجلا؛ لانه بعد سنوات الحكومة “لليسار”، هناك 600 ألف مهاجر “ليس لديهم حق البقاء” في إيطاليا، ووصفهم على أنهم “قنبلة اجتماعية جاهزة للانفجار، و جاهزون لارتكاب الجرائم في حق الرعايا الإيطالين.”

وأضاف برلوسكوني: ” إن الحكومة الإيطالية الموثوقة ينبغي أن تطلب بإصرار من أوروبا أن تنزل بكل ثقلها السياسي بهدف إبرام معاهدات مع دول شمال إفريقيا؛ لمنع انطلاق زوارق المهاجرين، ومعاهدات أخرى مع الدول الأصلية للمهاجرين للاستقبال المرحلين.

وقد تابع مداخلته : “إنه من الضروري إعطاء الحياة إلى أكبر خطة مارشال في إفريقيا، تشمل الولايات المتحدة الأمريكية والصين وروسيا، والدول البترولية حتى مع وجود الشركات الكبرى الدولية تستطيع أن تنشأ في إفريقيا اقتصاد يمنح أمل في الرفاهية. لهذا السبب، يجب على إيطاليا أن تعود إلى الوقت الذي كانت فيه على رأس حكومتها، اما اليوم فإيطاليا ليس لها قيمة في الخارج”.

مشاركة