الرئيسية أحداث المجتمع مجموعة مدارس جبران الخصوصية ببرشيد تنظم حفلا بهيج بمناسبة نهاية السنة الدراسية موسم 2017 / 2018

مجموعة مدارس جبران الخصوصية ببرشيد تنظم حفلا بهيج بمناسبة نهاية السنة الدراسية موسم 2017 / 2018

o 1.jpg
كتبه كتب في 10 يوليو، 2018 - 8:34 مساءً

صوت العدالة – عمر بوعلام

اختتم تلاميذ و تلميذات مجموعة مدارس جبران الخصوصية ببرشيد، الموسم الدراسي 2017/2018 بحفل متميز . وذلك تتويجا للعطاء الجيد والتفوق المتالي، الذي أبانت عنه كل مكونات هذه المؤسسة التعليمية الخصوصية .والتي بصمت عن مسار تربوي وتعليم متوازن .فرضت إسمها ضمن خانة المدارس الفعالة ،داخل المنظومة التعليمية بالاقليم. حيث عرفت نسبة النجاح %100 في جميع المستويات الاشهادية سلك الابتدائي والثانوي الإعدادي و التأهيلي.

وحضر الحفل السيد مصطفى جبران، مؤسس المجموعة والسيد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي ببرشيد. وعدد من الأطر التربوية بالمؤسسة و آباء التلاميذ ،حيث امتلأت قاعة العروض على الآخر .

 

وتضمن هذا الافتتاح كلمة باللغة الفرنسية ،أيات بينات من الذكر الحكيم. النشيد الوطني و نشيد المؤسسة. تم كلمة المدير التربوي حيث أكد أنه جد سعيد بأن يحتفل مع التلاميذ و أوليائهم لتشجيع المتفوقين وتحفيز باقي التلاميذ. كما وجه جزيل الشكر لكل العاملين بالمؤسسة على العمل الجبار، الذي يقومون به من أجل تحقيق هذه النتائج الجيدة .

وقام مصطفى جبران رفقة عبد الرحيم الكميلي ، بتسليم شواهد تقديرية  وجوائز لتلاميذ وتلميذات الباكلوريا مسلك العلوم الفيزيائية التي تعد اول تجربة للمؤسسة خلال هذه السنة.

 

a

 

وفي الاخير، تم اخد صور جماعية ،مع حفل شاي و اناشيد و اغاني متنوعة من تنشيط ديدجي .

وللاشارة فان ادارة المؤسسة ،ستفتح خلال السنة الدراسية المقبلة .مسلك علوم رياضية ،وعلوم اقتصادية ،و المسلك الدولي للغات خيار فرنسية ، بالنسبة للتلاميذ المنتقلين من المستوى السادس إلى السنة الأولى ثانوي إعدادي .

مشاركة