الرئيسية رياضة مانشستر يونايتد يعود من أجل لاعب برشلونة فرينكي ديونج الصيف المقبل

مانشستر يونايتد يعود من أجل لاعب برشلونة فرينكي ديونج الصيف المقبل

IMG 20220930 WA0028.jpg
كتبه كتب في 30 سبتمبر، 2022 - 7:27 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في العودة من أجل إتمام صفقة لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

أضاف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي2022، النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو من ريال مدريد، والدنماركي كريستيان إيركسن إلى خط وسط الفريق، بعد فشلهم في إبعاد دي يونج عن برشلونة.

يُعتقد أن مان يونايتد قد توصل إلى اتفاق مع البلوجرانا بشأن رسوم الانتقال خلال الصيف الماضي، لكن دي يونج لم يكن لديه النية لمغادرة النادي الكتالوني وسط نزاع حول الأجور المؤجلة.

وقال دي يونج للصحفيين خلال فترة التوقف الدولية لشهر سبتمبر: “كنت أرغب دائمًا في البقاء في برشلونة، ولهذا السبب ظللت هادئًا دائمًا في الصيف.”

وأكمل النجم الهولندي “لا يمكنني إعطاء الكثير من التفاصيل. للنادي أفكاره الخاصة وأنا أيضا لدي أفكاري الخاصة. وأحيانا نتعارض مع بعضنا البعض. ولكن في نهاية اليوم، الأمور تسير على ما يرام.”

وفقًا لـ ESPN، لا يزال اللاعب الهولندي الدولي على رادار إدارة الشياطين الحمر، ولا يشعر تين هاج بالذهول من اعتراف لاعبه السابق في أياكس أمستردام، بأنه يريد البقاء في برشلونة فقط.

ويضيف التقرير، أنه لا يمكن استبعاد مطاردة أخرى لدي يونج في نهاية الموسم الحالي، ولا يزال هناك “شعور” بأن لاعب خط الوسط يمكن أن ينهي مهمته في كامب نو قريبًا.

مشاركة