الرئيسية أحداث المجتمع فظيع !! ثان جريمة قتل في اقل من 24 ساعة بالمحمدية

فظيع !! ثان جريمة قتل في اقل من 24 ساعة بالمحمدية

IMG 20181020 WA0129.jpg
كتبه كتب في 20 أكتوبر، 2018 - 10:44 مساءً

 

صوت العدالة –  محمد البشيري

 

 

لم يمضي بعد يوم واحد فقط على جريمة القتل البشعة التي هزت اركان مدينة الزهور المحمدية منتصف ليلة أمس الخميس و التي كانت جريدة ” صوت العدالة” واكبت القظية في قلب الحذث وسباقة في نشر الخبر اليقين ، بعدما اعتقلت الفرق الأمنية التابعة لولاية امن المحمدية المجرم الذي أجهز على الرجل الخمسيني و ذالك بفصل رأسه عن جسده وملوحا بدالك امام الملأ و امام المحلات التجارية التي توجد بالحي الصفيحي ” دوار الشريف ” الذي ينتمي إليه المجرم القاتل ؛ حتى اهتزت مدينة المحمدية من جديد اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 في تمام الساعة الواحدة صباحا على وقع جريمة قتل بشعة ، بحي الحسنية 2 .
و حسب مصدر ” صوت العدالة ” فالجريمة راح ضحيتها، شاب قاصر لم يتجاوز عمره 17 سنة، بعدما تلقى طعنة غادرة على مستوى القلب، من طرف أحد أصدقائه.

و اضاف ذات المصدر أن تفاصيل الواقعة تروم حول نشوب خلاف بين كل من الضحية و الجاني الذي هو في عقده التاني ، حول مخدر الحشيش، حيث طالب الجاني من الضحية مشاركته كمية من المخدر المذكور، غير أن الضحية رفض تلبية الطلب ، و بعدها تطور الخلاف بينهما إلى ملاسنات حادة ليستل الجاني سكين من الحجم الكبير مخبأ وراء ظهره، موجها له طعنة غادرة اردته قتيلا و مضرجا في دمائه.

ووفق معطيات حصلت عليها الجريدة تفيد بأن الضحية عثرت عليه ساكنة المنطقة داخل مقبرة “سیدي العربي” بذات المدينة حيث لم يتم التعرف عليه بسبب الدماء التي كان الضحية ملطخا بها .

وفور علمها بالحادث الفظيع هرعت مصالح الشرطة القضائية و الشرطة العلمية الى عين المكان، حيث أجرت عمليات تمشيطية تمكنت من خلالها باعتقال الجاني في وقت قصير ببيت عائلته، وقامت بإيداعه على ذمة التحقيق تحت تدابير الحراسة النظرية بامر من النيابة العامة من أجل التحقيق معه بشأن الجريمة البشعة التي هزت مدينة الزهور .

مشاركة