الرئيسية أحداث المجتمع فاعلة جمعوية تثير فضول برلماني بريطاني ما دفعه لزيارة مدينة مراكش للإجتماع بها.

فاعلة جمعوية تثير فضول برلماني بريطاني ما دفعه لزيارة مدينة مراكش للإجتماع بها.

IMG 20181114 WA0038.jpg
كتبه كتب في 14 نوفمبر، 2018 - 12:47 مساءً

عبد الصمد واحمودو/ صوت العدالة

حل أحد البرلمانيين البريطانيين بمراكش في عطلة نهاية الأسبوع المنصرم قصد ملاقاة الفاعلة الجمعوية الناجحة السيدة حنان المولاحي رئيسة جمعية “باركا إدمان/stop drogue ” النشيطة،

و علمت الجريدة أن مبعوث الوزيرة البريطانية اجتمع بحنان المولاحي يوم الأحد 11 نونبر لمناقشة إحدى الأفكار التي ستعمل عليها الحكومة البريطانية بشراكة مع جمعية “باراكا إدمان” قريبا قصد تبادل الافكار والتجارب وتم خلاله ايصال رسائل الشكر والتنويه التي حضيت بهم الرئيسة حنان المولاحي من طرف رئيسة الوزراء تيريزا ماي.

كما قام البرلماني البريطاني بتوجيه دعوة رسمية للأستاذة حنان المولاحي لزيارة بريطانيا حيث سيتم استقبالها استقبال رسمي رغبة في الإنفتاح الدولي الذي يرغب فيه فريق باركا ادمان /stop drogue هذا الموسم.

و للإشارة فهذا الاجتماع ليس الوحيد الذي سعت إليه رئيسة فريق باركا إدمان دوليا، بل قامت الأستاذة ببعث وفد يمثل ورشة الرسم إلى التكوين الدولي المقام بمدينة سلافي الأونة الأخيرة، حيث حضر هذا التكوين العديد من الأساتذة الدوليين من بلجيكا، بريطانيا و إسبانيا.

و في اتصال الجريدة مع رئيسة الجمعية أكدت المولاحي أنه سيكون لهم اجتماع مع ممثلين من مصر ، تونس ، لبنان و فرنسا قصد تبادل التجارب والخبرات والسعي وراء الإشتغال بطرق متطورة في محاربة الإدمان على المخدرات و كيفية الوقاية منها.

مشاركة