الرئيسية أمن عصابة تشرمل سائق سيارة أجرة صغيرة بفاس و الأمن يتدخل

عصابة تشرمل سائق سيارة أجرة صغيرة بفاس و الأمن يتدخل

1474546547.jpg
كتبه كتب في 25 سبتمبر، 2016 - 12:22 صباحًا

أفاد مصدر أمني من ولاية أمن فاس ، أن دائرة عين النقبي و بن سليمان توصلوا على التوالي في اليومين الأخيرين بشكايتين مفادهما أن سائقين لسيارتي أجرة من الصنف الثاني “طاكسي صغير” تعرضا للضرب و الجرح بالسلاح الأبيض المتبوعين بسرقة مبالغ مالية ، الأولى من طرف 03 أشخاص و الثانية من طرف شخص واحد مجهولي الهوية، و قد تعرض السائق الأخير لجروح متباينة أثناء مقاومته للمعتدي الذي تمكن من الفرار تحت جنح الظلام.
و ذكر المصدر ذاته ، أنه بعد تجميع المعطيات الأولية التي أجريت أثناء البحث الميداني من طرف عناصر شرطة منطقة عين قادوس بن دباب مدعمة بعناصر فرقة التدخل، تم التوصل الى تشخيص هوية أحد الفاعلين ، و مكنت التحريات حسب ذات المصدر من رصده، و تحديد مكان تواجده و تطويقه و بالتالي تم القاء القبض عليه في ظرف وجيز رغم مقاومته العنيفة مع العناصر الأمنية و محاولة الفرار من قبضتهم، حيث عثر بحوزته على سلاح أبيض أداة الاعتداء .
و أضاف نفس المصدر ، أنه أثناء البحث تبين أن المشتبه فيه الموقوف قام بالاعتداء الأول رفقة شريكين بينما الثاني بمفرده من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات الموصوفة ، السكر و السرقة و استهلاك المخدرات.
هذا وقد تم وضع المعني بالأمر حسب ذات المصدر ، تحت تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، بتهمة تكوين عصابة اجرامية ، السكر العلني البين، حمل السلاح الأبيض بدون سند قانوني و استعماله في الضرب و الجرح البليغ و تعدد السرقات، و يبقى البحث جاريا على الشخصين الاخرين اللذين تم تحديد هويتهما.
و في نفس السياق تم القبض على الملقب ب ” الزنجبيل ” المعروف بعدوانيته حيث قام بالحاق خسائر مادية مهمة على سيارة أجرة صغيرة بحي بنسودة وهو في حالة تخدير، تتجلى في كسر الزجاجة الواقية الأمامية و الزجاجة الجانبية.
ملاحظة هناك غياب حصيلة مفوضية أمن ميسور و صفرو مع العلم أنهم تابعين لولاية أمن فاس .

مشاركة