الرئيسية أخبار وطنية عامل إقليم الحوز والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الى مراكز الإمتحان..

عامل إقليم الحوز والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الى مراكز الإمتحان..

IMG 20200622 WA0025.jpg
كتبه كتب في 22 يونيو، 2020 - 3:17 مساءً

مكتب مراكش/ صوت العدالة.

قام السيد رشيد بنشيخي عامل عمالة إقليم الحوز و السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والوفد المرافق لهما يومه الاثنين 22 يونيو 2020 بزيارة لبعض مراكز امتحانات البكالوريا المتواجدة بالإقليم ، حيث تفقد عن قرب الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المتخذة في هذه المراكز وفق مقتضيات البروتوكول الصحي في ظل الوضعية الاستثنائية التي تعرفها البلاد في مواجهة وباء كوفيد 19 المستجد.


جاءت هذه الزيارة في إطار تتبع السلطات الإقليمية للإجراءات التي اتخذتها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالإقليم و تنزيلها على مستوى مراكز الإجراء التي ستحتضن امتحانات البكالوريا دورة يوليوز .


خلال هذه الزيارة قدمت للسيد العامل بعض الشروحات والبيانات المتعلقة بمختلف العمليات الامتحان ورهان المديرية في تأمين سلامة وصحة المترشحين والمترشحات. والأطر العاملة بالقطاع وتوخي اليقظة والحذر بتبني بروتوكول صحي يتضمن سلسلة من التدابير والإجراءات على صعيد جميع مستويات التدخل في تنظيم هذا الاستحقاق الوطني الكبير.


ومن جهته دعا السيد العامل على الاقليم إلى تكثيف الجهود و الحرص على الالتزام بمختلف التوصيات الصادرة عن السلطات الصحية فيما يتعلق بالجانب المرتبط بالتدابير الاحترازية والوقائية.

مشاركة