الرئيسية أحوال الطقس عاجل : مهاجر مغربي يتسبب في حادثة سير مميتة لعائلة إيطالية وسالفيني يدخل على الخط

عاجل : مهاجر مغربي يتسبب في حادثة سير مميتة لعائلة إيطالية وسالفيني يدخل على الخط

IMG 20190304 WA0096.jpg
كتبه كتب في 5 مارس، 2019 - 12:08 صباحًا

 

 

سات تيفي – عبد اللطيف الباز /مواكبة/ ميلانو

 

أعاد مهاجر مغربي مرة أخرى جدلا حادا بارتكابه حادتة سير مميتة راحت ضحيتها عائلة إيطالية بأكملها حيت كان المعني بالامر في حالة سكر طافح بعدما اصطدم بسيارة على مستوى الطريق رقم SS16 بجهة بورتو ريكاناتي، بمحافظة ماتشيراتا، فتسبب في مقتل شخصين وإصابة طفلين بجروح خطيرة نقلا على إثرها إلى قسم العناية المركزة: وحسب مصادر أمنية الضحايا الأب يدعى جانلوكا كاروتّي وزوجته تدعى إليزا ديل فيكاريو .
ومباشرة بعد وقوع الحادثة ، يضيف ذات المصدر، قامت عناصر الشرطة بالمعاينة، حيث تبين لها أن السائق المغربي كان في حالة سكر بين، أكدها بعد ذلك جهاز قياس الكحول.

كما كشفت التحريات الأولية أن المهاجر المغربي من ذو سوابق القضائية حيث سبق أن تم ضبطه من أجل ترويج المخدرات في أكثر من مناسبة ويقود سيارته في حالة سكر، وهو ما جعل المدعي العام أن يأمر العناصر الأمنية بوضعه رهن تدابير المراقبة الطبية وأن ينتقلون إلى منزله للقيام بتفتيش على وجه الاستعجال نظرا لخطورة الأفعال الجرمية المرتكبة في حقه.
وأسفرت عملية التفتيش إلى ضبط 225 كيلوغراما من مخدر الشيرا، حيت كان المعني بالأمر بصدد توزيعها بين بلدتي مونتيغرانارو ومونتي سان غوستو. في منزله ببلدة “سان دجوستو”كما عثرت عناصر الأمنية على كيلوغرام من مخدر الشيرا بالسيارة موضوع الحادتة .
السيارة من نوع اودي A6 اصطدمت بسيارة بيجو التي كانت على متنها عائلة الإيطالية، حيت تم نقل الضحايا لمستشفى تشيفيتانوفا بسبب إصابته بجروح طفيفة، حيث يخضع المهاجر المغربي لحراسة طبية مشددة من قبل المصالح الأمنية .
وعقب وقوع هده الحادثة التي تشغل الرأي العام الإيطالي عبر وزير الداخلية ماتيو سالفيني، عن حزنه وسخطه الشديد لمصرع عائلة والتسبب في يتم طفلين على يد متهور غير مسئول واعتبره مجرم طرقات، إذقال: “أخصص صلاتي ودعائي لهذه الأم وهذا الأب، بتفكير منصب على أطفالهما. ووجه المسؤولية كلها للقاتل”.

مشاركة