الرئيسية رياضة صراع مغربي ومصري على ضم الكعبي

صراع مغربي ومصري على ضم الكعبي

IMG 20200906 WA0157.jpg
كتبه كتب في 6 سبتمبر، 2020 - 3:47 مساءً

عمر أمدي- ساتيفي سبور

بعدما فسخ عقده بالتراضي، فريق هيبي فورتونا الصيني لكرة القدم، وذلك إثر تعذر عليه العودة إلى الصين والالتحاق بتداريب الفريق بسبب تعليق الرحلات الجوية بالمغرب جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، سارعت مجموعة من الأندية إلى كسب ود المهاجم المغربي أيوب الكعبي.

ويسعى فريق الوداد البيضاوي إلى ضم الكعبي خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل الاستفادة من خدماته، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي، باعتباره مسجل في اللائحة الإفريقية مع الوداد.

كما تُمارس جماهير الفريق الأحمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضغوطا كبيرة ومكثفة على الرئيس سعيد الناصيرى، لضم الكعبي، حيث إن هذه الصفقة لن تكلف إدارة النادى مبالغ مالية كبيرة، باعتبار اللاعب حر.

وفي السياق ذاته، دخلت الأندية المصرية سباق التنافس على التعاقد مع الكعبي، إذ إن تقارير صحفية مصرية، أشارت إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادى الأهلى، تواصل مع أيوب الكعبى بصفة شخصية، لبحث إمكانية ضمه لصفوف الأهلي فى الانتقالات الصيفية، مبرزةً ان اللاعب عبر عن موفقته.

إلى جانب ذلك، قال الإعلامي المصري عمر ربيع ياسين، في تصريحات تلفزية، إن مسئولي نادي بيراميدز قرروا مزاحمة الأهلي على التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي، وذلك بعد فسخ عقده مؤخرا مع نادي هيبي فورتين الصيني.

كما دخلت الأندية التركية على الخط، حيث إن اللاعب تلقى عروضاً قوية من كونيا سبور وسيفا سبور التركيين، كما أن اللاعب يفضل الاحتراف في أوروبا.

ويُذكر أن الكعبي بزغ نجمه في الراسينغ البيضاوي، ثم تألق في نهضة بركان والمنتخب المحلي، إذ فاز بلقب هداف “الشان”، قبل أن يختار الاحتراف في الدوري الصيني.

مشاركة