الرئيسية أحداث المجتمع شركة “كتبية” و كتابة الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المكلفة بالتكوين تمنح شواهد تكوينية لمجموعة من الشباب والنساء في تخصص تحويل اللجوم والجزارة

شركة “كتبية” و كتابة الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المكلفة بالتكوين تمنح شواهد تكوينية لمجموعة من الشباب والنساء في تخصص تحويل اللجوم والجزارة

IMG 20181002 WA0144.jpg
كتبه كتب في 2 أكتوبر، 2018 - 10:28 مساءً

منحت شركة “كتبية” المختصة في تحويل اللحوم إلى جانب كتابة الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المكلفة بالتكوين، شواهد تكوينية لفائدة مجموعة من الشباب والنساء في تخصص تحويل اللجوم والجزارة.
ونظمت الشركة مساء يوم الثلاثاء بمدينة المحمدية حفل توزيع الشواهد على الناجحين بحضور ممثل للوزارة والسلطات الإقليمية ممثلة في الكاتب العام لإقليم المحمدية.
وجرى خلال هذا الحفل، توزيع 144 شهادة تكوين للشباب والنساء، والتي ستمكنهم من العمل بالمؤسسة نفسها أو بااحصول على وظائف في الأسواق الكبرى.
وأكد المنظمون بأن المستفيدين من هذا التكوين تلقوا على مدى سنة، مختلف الميكانيزمات والأدوات الخاصة بتحويل اللحوم.
واعتبر المتدخلون في كلماتهم بهذه المناسبة، أن هذا التكوين لفائدة الشباب يأتي في ظل الدعوة الملكية لتأهيل هذه الفئة وتأطيرهم من أجل ولوج سوق الشغل.

مشاركة