الرئيسية أحداث المجتمع -زوار قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال يستنكرون غياب الممرضين-

-زوار قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال يستنكرون غياب الممرضين-

IMG 20220826 WA0217.jpg
كتبه كتب في 26 أغسطس، 2022 - 10:27 مساءً


استنكرت مجموعة من المرضى ومرتفقي المصابين في حالة حرجة الغياب التام للممرضين الذين يعملون بهذا القسم الحساس وذلك مساء يوم الجمعة 26/8/2022 منذ الساعة 6 مساء والى حدود الساعة 7 و30د لم يلتحق بمقر العمل ولو ممرض واحد حيث بقي المصابون والمرضى في حالة حرجة ينتضرون من يقدم لهم الاسعافات اللازمة.

وفي نفس السياق ان هناك كان يوجد طبيب واحد في مستوى قسم أبي قراط يستقبل المواطنين وهو يقوم بواجبه احسن قيام شكلا ومضمونا يستحق عليه الشكروالتنويه .
وفي افادة من احد الحراس واحدى الممرضات التي غادرت هذا القسم بعد الانتهاء من عملها في الوقت المحدد ان هذا الفوج من الممرضين دائما لا يلتزم باوقات العمل مما يضطرون حسب قولها الى ملازمة مقر العمل حتى فوات وقت الخروج مراعاة لمصلحة المرضى.ومن خلال حضور صوت العدالة بعين المكان ومعاينة هذه الوضعية عن كتب تمت ملاحظة أحد الأطباء وهو ابن طبيب مشهود له بالكفاءة يستنكر بشدة الغياب التام للممرضين و هاتف الحارس العام في الموضوع حسب قوله.وبعد قليل حضر ممرض واحد رغم وجود عدد كبير من المصابين والمرضى.


ان الحالة التي يعيشها قسم المستعجلات بالمركز الاستشفا ئي الجهوي ببني ملال تستدعي التدخل قصد معالجة مثل هذه الظاهرة التي يحضر فيها الطبيب ويتفانى في عمله في غياب الممرضين الذين يعثبرون ركيزة اساسية الى جانب عمل الطبيب لاتمام الواجب المطلوب.
محمد الموستني

مشاركة