الرئيسية رياضة رونار: تفاصيل بسيطة رجحت كفة مصر.. وأشكر اللاعبين على تفانيهم في الدفاع عن القميص

رونار: تفاصيل بسيطة رجحت كفة مصر.. وأشكر اللاعبين على تفانيهم في الدفاع عن القميص

herve renard.jpg
كتبه كتب في 29 يناير، 2017 - 10:55 مساءً

شكر هيرفي رونار، مدرب الفريق الوطني المغربي، لاعبيه والطاقم التقني وكل مكونات المنتخب على العمل الكبير والجبار الذي قاموا به طيلة الفترة الماضية، مضيفا أن المنتخب المصري كان قويا ولعب كرة جميلة في أرضية سيئة، وسيكون أفضل من اليوم إذا توفرت له الظروف.
وأضاف رونار خلال الندوة الصحافية عقب المباراة، أنه يشعر بالأسف لعدم تمكنه من إضافة جرعة جديدة من الفرحة للشعب المغربي، مردفا “خسرنا اللقاء بتفاصيل دقيقة، أنا فخور باللاعبين، لقد كانوا رائعين”.
وتابع “لاعبو الدفاع كانوا ممتازين ومقاتلين، بوصوفة كان في مستوى عال جدا وقدم مباريات رائعة. الحارس بدوره منير المحمدي كان جيدا ورائعا أحيي اللاعبين كلهم على كل الانضباط والتفاني الذي أبانوا عنه”.
وأكد المدرب الملقب بالثعلب أن الفريق الوطني افتقد أشياء بسيطة للإطاحة بالمنتخب المصري، مشيرا في الآن ذاته إلى أن الكرة المصرية حاليا أحسن من الكرة المغربية وهذا شيء يجب الاعتراف به، وأن المغرب قادم لتحسين مستوياته بعد أن تمكن من بلوغ هذه المرحلة بعد سنوات من الإخفاق.
وأوضح رونار أنه من الواجب صنع تمثال للحضري حارس المنتخب المصري بعد فوزه بثلاثة كؤوس قارية رفقة منتخب مصر، شاكرا في الآن ذاته بشكل كبير مساعده باتريس بوميل، معتبرا أنه كان له السند منذ بداية مشواره التدريبي.

مشاركة