الرئيسية أحداث المجتمع رابطة أرباب طنجة الكبرى لأرباب المقاهي تشرح مضامين القرار الجبائي

رابطة أرباب طنجة الكبرى لأرباب المقاهي تشرح مضامين القرار الجبائي

received 942389325899708
كتبه كتب في 9 نوفمبر، 2017 - 1:07 صباحًا

 

شرحت رابطة ارباب طنجة الكبرى لارباب المقاهي، خلال اللقاء التواصلي الذي نطمته مساء يوم الاربعاء ثامن نونبر الجاري، بقصر بلدية عاصمة اليوغاز، مضامين مراجعة القرار الجبائي المعدل في دورة مجلس طنجة الاخيرة.
بحيث أشاد محمد البشير العبدلاوي عمدة طنجة، بالتعامل الجيد من طرف ارباب المقاهي، طيلة مراحل دفاعهم عن حقهم المشروع، نتيجة تضررهم من القرار المثقل كاهل ميزانيتهم، ليتم الاهتداء بعدها الى مراجعة النسخة الاولى، وتعويضها باخرى تراعي مصالح الجميع، كل ذلك خدمة لمصلحة المدينة المتميزة وطنيا ودوليا.
فيما طرح عمر مورو رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، بعض اليرامج المستهدفة بالدرجة الاولى للعاملين والمستثمرين في قطاع المقاهي، المدر لميزانية مهمة في صندوق الدولة، بحكم تجاوز عددها على مستوى مدينة ذات البحرين الثلاثة الاف. مما جعل الغرفة تفكر في تكوينهم وتاطيرهم لكي يؤدو واجبهم على احسن وجه، ويقدمون منتوجا جيدا للمستهلك.

اما حسن جرجر رئيس رابطة طنجة الكبرى لارباب المقاهي، فسلط الضوء على حسنات التعديل الاخير للقرار الجبائي على جل المنخرطين، الملتزمين بالجدية والصبر، رغم الزيادات المرتفعة، في ثمن المشروبات، والفضاء العمومي، مقارنة مع باقي مدن المغرب.

عبد السلام العزاوي

مشاركة