الرئيسية أحداث المجتمع خطير:إعتداء جسدي على صحفي و تخريب ممتلاكاته بسبب مقال بالجديدة

خطير:إعتداء جسدي على صحفي و تخريب ممتلاكاته بسبب مقال بالجديدة

1508941026مستعجلات fKVD38W.image corps article.jpg
كتبه كتب في 8 نوفمبر، 2018 - 6:20 مساءً

متابعة

تعرض الزميل عبد السلام حكار مدير الجريدة الالكترونية “الجديدة نيوز” ،عضو المكتب التنفيذي للتنسيقية الوطنية للصحافة و الإعلام الالكتروني،ليلة أمس الأربعاء 7 نونبر2018,لاعتداء همجي بدوار إبراهيم بالجديدة من طرف مجهولين.
حيث أسفر الإعتداء عن إصابة الزميل الصحفي على مستوى الساقين والرجلين,ولم تسلم سيارته من الهجوم حيث تم تحطيمها كما تشير الصور.
IMG 20181108 WA0146
وفي إتصالنا بالزميل حكار أكد لنا أن سبب الاعتداء هو مقال سابق له,كان قد تطرق فيه لأحد المجرمين بالمنطقة،والذي تم اعتقاله مؤخرا،كما أكد لنا المعني بالأمر بأن رجال الأمن بالدائرة الأولى المداومة لم يحضروا خلال فترة الاعتداء رغم مهاتفتهم.
IMG 20181108 WA0149
وتبقى الاعتداءات التي يتعرض لها الجسم الصحفي مركز قلق كبير على صحة وسلامة الصحفيين،وعلى هذا الأساس نؤكد على ضرورة حرمة الصحفي وبان هناك القانون هو الكفيل على محاسبة الصحفي و الإعلامي المخل بأبجديات المهنة،لكن في حلة الزميل حكار و التي من الممكن جميع الزملاء قد يكونون عرضة لمثل هذا الفعل الشنيع،فإننا نحمل الجهات المسؤولية من أمنيين وقضاء بالالتفات لهذه الظاهرة المقلقة وأخذها بعين الاعتبار.ويعلن طاقم جريدةصوت العدالة الالكترونية من هذا المنبر تضامنه اللامشروط مع الزميل حكار عبد السلام.

مشاركة