الرئيسية أحداث المجتمع حملة الخير لدفىء الغير شعار قافلة بضواحي افران

حملة الخير لدفىء الغير شعار قافلة بضواحي افران

received 1002937233178250.jpeg
كتبه كتب في 27 فبراير، 2018 - 10:26 مساءً

 

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

 

نظمت جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، مستهل الاسبوع الجاري، قافلة إنسانية، بمدشر، دغاغ جماعة تزكين اقليم إفران، الميادرة حملت شعار :” حملة الخير لدفئ الغير” .
بحيث استقبل المستفيدون والمستفيدات، المعدات الضرورية، التي تساعدهم على تجاوز مخلفات البرد القارس، والثلوج، مما ترتب عن ذلك قطع الطرقات، سواء الاغطية، وباقي الوسائل الضرورية، في الحياة العامة واليومية، لمنطقة نائية، يلزم الالتفاتة اليها، من لدن الجميع. سواء المؤسسات العمومية، أو المنتخبة، وكذا الفاعلين الاقتصاديين.
بحيث أشرفت على القافلة لجنة الانشطة الثقافية والرياضية، التابعة لجمعية ارباب ومسيري وكلات كراء السيارات بطنجة، ايمانا منها بحاجة المناطق المتضررة في جل ربوع المملكة من أثار التساقطات المطرية، والثلوج، خاصة .

received 1002937229844917
وقد لقيت هذه المبادة ترحيبا كبيرا من ساكنة المنطقة تأكيدا منهم عن وصول هذه المساعدات في وقت هم في أمس الحاجة إلى المعونة خصوصا بعد موجة البرد القارس والثلوج وانقطاع الطرق والمسالك التي اجتاحت المنطقة في الآونة الأخيرة. مما يدل على التعاون والتآزر بين ساكنة المغرب من طنجة الى الكويرة، نظرا للروابط للتشيت بالوطنية، والدفاع عن كل شبر من أرض المملكة.
كما عبروا كبارا وصغارا عن فرحتهم الغامرة بهذه الإلتفاتة الإنسانية والتي تعبر عن روح التضامن والتآزر بين جميع أبناء هذا الوطن. دون مراعاة للاختلاف اللغوية، والعرقية.
للاشارة فقد قامت جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بعاصمة البوغاز، بجمع الملابس والاغطية والمواد الغذائية لعدة اسابيع، بغية تلبية حاجيات ساكنة المنطقة المستهدفة.

مشاركة