الرئيسية أحداث المجتمع حفل تكريم وإعتراف بالرعيل الأول لقطاع الشباب والرياضة بورزازات.

حفل تكريم وإعتراف بالرعيل الأول لقطاع الشباب والرياضة بورزازات.

IMG 20211128 WA0079 1.jpg
كتبه كتب في 28 نوفمبر، 2021 - 6:18 مساءً

صوت العدالة- عبد الله أيت المؤذن.


تحت شعار: “”” تثمين عطاءات السلف… مسؤولية الخلف”””” نظمت جمعية دعم الأندية النسوية بتعاون مع المديرية الاقليمية لقطاع الشباب بورزازات يوم السبت 27نونبر 2021 بقصر المؤتمرات بورزازات، حفل تكريمي عربونا للمحبة والاعتراف بالرعيل الأول لقطاع الشباب والرياضة بالمدينة. وقد نظم هذا الحفل شكرا وعرفانا لما قدمه هذا الجيل من خدمات جليلة وتضحيات جسام لخدمة الشباب والطفولة والمرأة بالإقليم طيلة مسارهم المهني.
هذا وقد تنوعت فقرات هذا الحفل بدءا بالنشيد الوطني وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، مرورا بإلقاء الكلمات باسم الجمعية وباسم المديرية الإقليمية الممثل في السيد سعيد أويي وأيضا ألقى الكلمة كل من السيد محمد الرمسالي المحتفى به والذي عبر عن امتنانه وشكره الخاص للمنظمين وكل الحاضرين من أجل تكريمه كما عبر عن شكره لكل الاصدقاء وكل العاملين معه في مشواره المهني فضلا عن شكره الخاص لعائلته الصغيرة التي ما فتئت تسانده في الصغيرة والكبيرة من اجل نجاحه في عمله ورسالته الوطنية والانسانية، والسيد علي أمزيل هو الأخر بدوره أكد على سعادته وافتخاره بهذا التكريم وهو ممتن للجميع معبرا عن شكره وتحيته الخالصة للحاضرين ولعائلته الصغيرة التي كانت سندا له في مشواره المهني كما أكد على أن طريق النجاح والتألق ليس سهلا بقدر ماهو تكليف اكثر مما هو تشريف لأنها رسالة مهنية ووطنية واجتماعية وانسانية محضة مسار كان طويلا لكن العمل الجاد والتفاني فيه مع ثلة من الموظفين والأصدقاء بمختلف صفاتهم كان ممتعا وقد أنسانا تعب هذا المسوار على حد تعبيره. ووصولا الى فقرات فنية وأخرى ثقافية.
ليختتم هذا الحفل التكريمي، بتوزيع الشواهد وتذكارات على السيد امزيل علي والسيد الرمسالي محمد.كما خصص المنظمون شواهد تقديرية اخرى لمجموعة من الأسماء البارزة في هذا القطاع منها اسماء قد غادرت الى دار البقاء وأسماء اخرى حاضرة في الحفل عربونا لما قدمت من خدمات وعطاءات من أجل هذا القطاع الهام بالإقليم.
وجدير بالذكر أن التنظيم كان في مستوى وتطلعات الحاضرون والمنظمون الذين عبروا عن شكرهم لكل من اسهم في نجاح هذا الحفل التكريمي. كما أكد المنظمون حرصهم على استدامة مثل هذه المناسبات التي تعتبر مفخرة واعتزاز للنهوض بقطاع الشباب والطفولة والمرأة في الإقليم خاصة ووطنيا عامة، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس وتحت شعار الله الوطن الملك.

مشاركة