الرئيسية أحداث المجتمع حصيلة ثقيلة لحوادث السير بإقليم خريبكة خلال 24 ساعة الأخيرة..

حصيلة ثقيلة لحوادث السير بإقليم خريبكة خلال 24 ساعة الأخيرة..

IMG 20180619 WA0082.jpg
كتبه كتب في 19 يونيو، 2018 - 1:55 مساءً

3 وفايات و 7 إصابات حالة 4 منها خطيرة

خريبكة – عبد الجليل الجعداوي

خلال الساعة الخامسة من صباح أمس الإثنين اصطدمت سيارة بعمود كهربائي على مستوى جماعة بني يخلف أدت إلى وفاة شخص على الفور فيما تم نقل آخر إلى المستشفى الإقليمي بخريبكة إثر إصابته بكسور وارتدادات خطيرة، هذا وقد وضع رهن الحراسة النظرية بالمستشفى لحيازته مواد مخدرة.

IMG 20180619 WA0082 1
وبالجماعة القروية بني خيران اصطدمت سيارة فلاحية بأخرى خفيفة في حادثة خطيرة أودت بحياة شاب 26 سنة وأخته على الفور كانا على مثن السيارة الخفيفة فيما أصيب الباقي بإصابات متفرقة نقل على إثرها شخص إلى مستشفى وادي زم و شخصين إلى المستشفى الإقليمي بخريبكة فيما ام نقل شخص رابع إلى الدار البيضاء لخطورة الإصابة..
وبجماعة بولنوار صدمت دراجة نارية تلميذة عند خروجها من أحد المؤسسات التعليمية إثر اجتيازها لامتحان السنة الثالثة إعدادي، وتم نقل التلميذة 15 سنة وسائق الدراجة النارية إلى مدينة الدار البيضاء لوضعيتهما الحرجة، وهو ما خلف استياء لدى عائلتها وجميع الأساتذة تلاميذ المؤسسة.
وتجدر الإشارة إلى أنه ومباشرة بعد انتهاء شهر رمضان الأبرك تم تسجيل ارتفاع في حوادث السير الناجمة عن السرعة والسياقة في حالة سكر وهو ما يستوجب تدخل الجهات المعنية لضبط هذه العملية وبالتالي الحد من حوادث السير بهذا الشكل، خصوصا وأننا لم ندرج العديد من الحوادث الخفيفة والعادية وتم الاكتفاء فقط بالحوادث الخطيرة.

مشاركة