الرئيسية حوادث حصري: تفاصيل حصرية لجريمة إلقاء أم لأطفالها بأناسي بالبيضاء ..

حصري: تفاصيل حصرية لجريمة إلقاء أم لأطفالها بأناسي بالبيضاء ..

IMG 20191014 WA0026.jpg
كتبه كتب في 14 أكتوبر، 2019 - 1:57 مساءً

بقلم : م.البشيري-ع. الحساني
صوت العدالة

متابعة منها للوقائع الصادمة التي هزت حي اناسي بمنطقة البرنوصي، والتي خلفت حالة من الرعب والهلع لدى الساكنة، بعد اقدام سيدة على القاء ثلاثة من ابنائها من أعلى سطح عمارة سكنية في الساعات الاولى من صباح يومه الأحد الماضي.

وحسب معطيات حصرية توصلت بها جريدة صوت العدالة من مصدرها الموثوق، فإن الجانية (ر-س) من مواليد 1989 متزوجة وأم لثلاث ابناء، تعرضت لضغوطات نفسية نتيجة مشاحنات كلامية يومية مع عائلة الزوج (حماة) التي تقطن معها، مما أدى بها الى ارتكاب الجرم.

IMG 20191013 WA0047 2

وتؤكد ذات المصادر أن الجانية حسب اقوالها في التحقيقات، كانت تصر على أن حالة التهميش والاقصاء والشعور بالدونية داخل بيت الزوجية، كان سببا رئيسا في اقترافها للفعل الشنيع ، والذي كان ضحيته ثلاث ابناء يبلغون من العمر بالتوالي 8-5 سنوات فيما يبلغ الرضيع 10اشهر.

حيث اختارت الضحية سطح العمارة السكنية لتنفيد جريمتها ظنا منها أنه الحل الامثل لانهاء المعاناة اليومية وقطع جميع روابط الصلة التي قد تربطها بالزوج بالتحديد والعائلة عموما.

وفور توصل عناصر الشرطة القضائية بالخبر سارعت على الفور الى مكان الحادث، واعتقلت الجانية بمنزلها في حالة هستيرية، فيما حلت عناصر الوقاية المدنية لنقل الضحايا الثلاث على وجه السرعة الى مستشفى ابن رشد لتلقي العلاجات الضرورية.

IMG 20191014 WA0022

هذا ولا تزال التحقيقات جارية في الاثناء على قدم وساق لمعرفة كامل الاسباب وراء هذا الفعل الاجرامي، في الوقت الذي يتابع طاقم طبي السهر على ضمان سلامة واستقرار الحالة الصحية للاطفال الثلاث بالعناية المركزة.

كما نفى المصدر ذاته عدم وجود أي حالة وفاة مفترضة، مؤكدا أن ألاطفال جميعهم على قيد الحياة الى حدود الساعة.

مشاركة