الرئيسية ثقافة وفنون جمعية مدينتي تحل بسفارة دولة بوروندي بالرباط

جمعية مدينتي تحل بسفارة دولة بوروندي بالرباط

IMG 20180320 WA0117.jpg
كتبه كتب في 20 مارس، 2018 - 9:41 مساءً

 

 

صوت العدالة – محمد أشكور

 

عرف مقر سفارة دولة بوروندي بمدينة الرباط لقاءا بين معالي السفير و ممثلي جمعية” مدينتي للتضامن الافريقي” القادمة من مرتيل والذين حضروا لدعوة سفارة هذه الدولة الشقيقة للمشاركة في فعاليات
الملتقى الثاني للطفولة والشباب الافريقي المزمع تنظيمه مابين 30 مارس و1 ابريل 2018 بمرتيل، والذي سيعرف انشطة فنية واستعراضية ورياضية متنوعة بمشاركة عدد من الدول الافريقية .

IMG 20180320 WA0116
قال رئيس جمعية مدينتي السيد خالد الدرواشي (ان هذا اللقاء يأتي في اطار تثمين دور المجتمع المدني والديبلوماسية الموازية في التعريف بالنمودج التنموي المتميز لبلدنا تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله،).
كما عبر السيد ” عيسى كوبايو ” سفير دولة بوروندي عن تقديره لما تقوم به المملكة المغربية من اجل تمثين العلاقات بين مختلف دول القارة السمراء وهو نفس المنحى الذي تتلاقى فيه الديبلوماسية الرواندية والمغربية من جهة اخرى استحضر السيد درواشي في مداخلته مختلف الانشطة التي تقوم بها جمعية مدينتي في مجال الادماج الثقافي والكفاءات الافريقية .
يضيف رئيس جمعية مدينتي السيد خالد درواشي ( نحن سبق لنا ان التقينا مسؤولين افارقة اخرين من بينهم مستشار دولة “كونغو بر ازافيل”ومالي” وهم كذلك عبروا بايجابية عن رغبتهم في المشاركة في مثل هذه اللقاءات والندوات.

مشاركة